نشرة مرور بلدنا| تزاحم وكثافة مرورية بسبب الشبورة

الاربعاء 23 يناير 2019 | 09:52 صباحاً
كتب : الاء محمد

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، خلال الذروة الأولى تزاحم في حركة المرور ، وشهدت معظم الطرق السريعة حالة من الزحام المرورى بسبب الشبورة الكثيفة، بالتزامن مع إغلاق طريق إسكندرية الصحراوى، كما ظهرت كثافات مرورية بطريق اﻹسماعيلية والسويس الصحراوى القادم من وإلى القاهرة وبمحور 26 يوليو والدائرى والواحات والفيوم، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

 

وناشدت الإدارة العامة للمرور، المواطنين بضرورة توخى الحذر أثناء القيادة، بسبب وجود شبورة مائية كثيفة بالطرق الصحراوية والسريعة المؤدية للقاهرة والجيزة، وأيضا الالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث انزلاق لأى سيارة.

 

وتواجد رجال شرطة المرور في الشوارع والميادين لملاحظة الحركة وسير السيارات بالمحاور والكبارى والطرق، وسحب أي كثافات مرورية قد تظهر فجأة.

 

كما ظهرت كثافات عالية بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق العروبة، وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر، وكذلك بمحور جوزيف تيتو شهد تباطؤا في حركة السيارات.

 

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من حلوان اتجاه الدائري، كثافات مرورية، وكذلك كوبري عباس حتى الجلاء، وكذلك كوبري 15 مايو من المهندسين لوسط البلد.

 

كما شهدت منطقة السلام أعلى الدائري وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، ظهور كثافات مرورية، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد، والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وشهد شارع رمسيس تكدسات مرورية نحو العباسية ومدينة نصر.

 

وشهدت حركة الطريق بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد كثافات مرورية، مع انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية لميدان التحرير، وتزاحم مروري أعلى مناطق كورنيش النيل، وللمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها فى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات.