فى ميركاتو تاريخى.. حسين الشحات على رأس الصفقات الأغلى فى تاريخ الأهلى

الاحد 06 يناير 2019 | 10:04 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن النادي الأهلي، اليوم، الأحد وبشكل رسمي عن التعاقد مع الجناح الدولي المصري حسين الشحات، قادمًا من صفوف فريق العين الإماراتي، في صفقة أصبحت الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء.

 

"بلدنا اليوم" يستعرض لكم  أغلى 6 صفقات في تاريخ النادي الأهلي:

 

حسين الشحات

 

 

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب المصري صاحب الـ 26 عامًا، والقادم من صفوف فريق العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بمقابل تخطى حاجز الـ 150 مليون دولار، لتصبح تلك الصفقة بذلك الأغلى على الإطلاق في تاريخ النادي المصري الكبير.

 

صلاح محسن

 

 

انتقل صاحب الـ 20 عامًا إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، الموسم الماضي مقابل 38 مليون جنيه تكبدتها خزينة النادي الأحمر.

 

رمضان صبحي

 

 

نجح النادي الأهلي في حسم صفقة الجناح الدولي المصري الشاب صاحب الـ 21 عامًا، والقادم من صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 800 ألف استيرليني، أي ما يوازي مبلغ 18 مليون جنيه.

 

ماليك إيفونا

 

 

انتقل المهاجم الدولي الجابوني إلى النادي الأهلي مطلع موسم 2015-2016، قادمًا من صفوف الوداد المغربي، بمقابل يوازي مبلغ الـ 15.5 مليون دولار.

 

فابيو جونيور

 

 

انتقل المهاجم البرازيلي فابيو جونيور إلى صفوف النادي الأهلي، قادمًا من صفوف بوافيستا البرتغالي عام 2012، بمقابل يوازي الـ 12.5 مليون جنيه.

 

 

مروان محسن

 

 

نجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات المهاجم الدولي المصري، في صيف عام 2016، قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي مقابل 10 مليون جنيه.

اقرأ أيضا