هيئة البريد: تشغيل خدمة ”المحليات” بـ 36 مكتب بالإسكندرية

الاثنين 21 يناير 2019 | 01:48 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن عصام الصغير رئيس هيئة البريد، أنه جرى توفير خدمات المحليات في ٣٦ مكتب بمحافظة الأسكندرية في أول تشغيل تجريبي لهذه الخدمة الجديدة بالمحافظات، وجاري الأن الاستعداد للتطبيق في محافظة دمياط، ومن المتوقع مد الخدمة للقليوبية قريبا.

 

واشار "الصغير" إلي أن الهدف أن يكون مكتب البريد متاح في أي وقت، حيث أن هذه الخدمة توفر جميع خدمات الوحدات المحلية ومجالس المدن والأحياء والمراكز داخل مكاتب البريد المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

 

جاء ذلك في تصريحات صحفية لرئيس هيئة البريد علي هامش استقبال الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية له بديوان المحافظة ببنها للإعلان عن إفتتاح 3 مكاتب بريد جديدة بالمحافظة في مدينتي طوخ وقها وقرية بلتان بحضور النائب احمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب والدكتور محمد عطية الفيومي نائب طوخ وقها.

 

وأكد الصغير أن خدمات الهيئة غير مقتصرة علي المراسلات والمخاطبات فقط، ولكن لها دور فعال في المشاركة في عمليات ميكنة جميع الخدمات التي تقدمها جميع المصالح الحكومية من خلال 4 آلاف مكتب منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، تنفيذا لتوحيهات الرئيس بأن الموظف ليس ساعي بريد، مشيرًا إلي أنه جري ربط الهيئة بوحدات المرور حتي يستطيع المواطن استخراج براءة الذمة الخاصة بمخالفات السيارات وهو في مكان واحد، كما يستطيع المواطن التظلم من قيمة المخالفة وسدادها في أي خزنة بعد العرض علي نيابة المرور.

اقرأ أيضا