اهالي منشأة القناطر يشكرون رئيس حزب الوفد على مبادرة الوفد مع الناس

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 07:28 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

شهدت وحدة نكلا الصحية بمنشاة القناطر بمحافظة الجيزة اليوم، القوافل الطبية التي ينظمها حزب الوفد، تحت شعار مبادرة "الوفد مع الناس" بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان إقبالا كثيفا من المواطنين للكشف والفحص الطبي وصرف العلاج بالمجان.

 

استقبل أهالي منشأة القناطر بمحافظة الجيزة فريق عمل مبادرة "الوفد مع الناس" التي تقام تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بالترحيب مشيرين إلي انها مبادرة إيجابية من بيت الأمة لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

وعلى الفور بدأ عمل القوافل الطبية التي تنظمها مبادرة "الوفد مع الناس"بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان عملها بوحدة نكلا الصحية من أجل توصيل الخدمة الطبية للمواطنين بالمناطق والتي تعاني من عدم توفر التخصصات الطبية.

 

واشاد اهالي المنطقة بالمبادرة ومن جانبه قال عبد العزيز محمد 66 سنة وإنه تقدم وكشف باطنة ورمد بالمجان وأشاد بالمعاملة الطبية التي كانت على أعلى مستوى وأكد انه لم يدفع مليما واحدا فى الكشف والدواء.. وشكر حزب الوفد وقياداته على هذه المبادرة قائلا تحيا مصر ويحيا الوفد ضمير الأمة.

 

وأضافت نيرات على 50 سنة أنها كشف اليوم رمد وعظام مقدمة الشكر للمعاملة الحسنة من الأطباء وعلى مبادرة الوفد مع الناس الهادفة لخدمة اهالى نكلا بمنشأة القناطر.

 

في حين أكد على ناصر 43 سنة أنه قام بالكشف على الأسنان المتسببة له فى إصابته بحساسية الفم وان مبادرة الوفد مع الناس تهدف لمساعدة المواطنين وتخفيض الأعباء عليهم مطالبا بتكرار هذه المبادرة وتوجه بالشكر لحزب الوفد ووزارة الصحة.

 

وقالت نجاح حسين 42 سنة انها تلقت العلاج بعد الكشف فى عيادة القلب وتم معاملتها بشكل ودود والأطباء كانوا على قدر كبير من الاحترام والمهنية وتوجهت بالشكر إلى حزب الوفد ووزراة الصحة على مبادرة الوفد مع الناس.

 

واكدت سناء حافظ 38 سنة إنها كشفت على ابنها والذي يبلغ من العمر 3 سنوات ويعانى من ألم واحتقان في الحنجرة واشارت إلى أن المعاملة كانت طيبة مع ابنها فى عيادة الاطفال قائلة بشكر حزب الوفد على مبادرة الوفد مع الناس وياريت تفعل كل شهر.

 

واضافت فتحية محمد 43 سنة انها قامت بالكشف فى عيادة النساء وانها جاءت من البلد المجاورة وعلمت بالمبادرة عن طريق أحد الجيران وتم الكشف وصرف العلاج بالمجان قائلة بشكر حزب الوفد والمستشار بهاء ابوشقة ربنا يكرمه ويوفقه دائما.

 

وقال سمير محمود 21 سنة انه يعاني من مرض إلتهاب المفاصل وكشفت بعيادة العظام وتم صرف العلاج بالمجان قائلا الف شكر لسيادة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد على تفعيل مبادرة الوفد مع الناس.

اقرأ أيضا