بالتفاصيل.. 5 أحداث هزت الوسط الفني خلال أسبوع

الاحد 12 اغسطس 2018 | 04:41 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

حالة من الجدل والقيل والقال شهدتها الساحة الفنية الأسبوع الماضي، واصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لعل أبرزها، شفاء إليسا من مرض سرطان الثدي، وعودة الفنانة حلا شيحة الفن بعد غياب دام 12 عامًا، كما شهدت نهاية الأسبوع المنقضي وفاة أرمل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وتعرض الفنانة الشابة ياسمينا علواني لحادث سيارة خطير، وأحداث أخرى نستعرضها لكم في التقرير التالي..

 

وفاة أرمل فاتن حمامة 

توفى الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فى منزله بمنطقة الزمالك، عقب إصابته بأزمة قلبية حيث كان يعانى من بعض أمراض الشيخوخة، وبعض المشاكل في القلب.

 

نجاة ياسمين علواني من حادث خطير 

نجت الفنانة ياسمين علواني من موت محقق بعدما انقلبت سيارتها مرات عدة على الطريق السريع، وجرى نقلها هي وشقيقتها لإحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، وكشف والداهما أن ابنتيه ياسمينا وجهاد تم انقاذهن من الموت المحقق، بعد انقلاب السيارة بهما وتهشمها بالكامل.

 

إليسا واجهت السرطان في صمت

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن إصابتها ورحلة علاجها من مرض سرطان الثدي، في الفيديو الكليب الجديد تحت عنوان «لكل اللي بحبوني» أنها كانت قد أصيبت بمرض سرطان الثدي، الذي اضطرها للخضوع للعلاج المناسب من أجل الشفاء، وبين الفيديو كليب رحلة إليسا في العلاج والقوة التي استمدتها من أولئك المحيطين بها، ووجهت إليسا في نهاية الفيديو كليب رسالة لكل النساء بأهمية الخضوع للكشف المبكر ودوره في نجاح العلاج، قائلة: «أنا تعافيت..قاومت المرض وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه...واجهيه، افعلي ذلك مش كرمالك كرمال الي بحبوكي». 

 

حلا شيحة راجعة 

قررت الفنانة حلا شيحة، خلع الحجاب والعودة للتمثيل الذي تركته منذ عام 2007، أي بعد قرابة 12 عامًا، بشكل مفاجئ، مما تسبب في حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الإعلام والمجتمع.

 

انفصال تامر عبد المنعم 

فاجئ الفنان تامر عبد االمنعم، الجميع  بعد إعلانه انفصاله عن زوجته أمنية الطوخي، بعد عام و4 أشهر من زواجهما، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتامعي «فيس بوك»،: «بكل أسف لسبب أو لآخر، انفصلت عن زوجتي بعد زواج سنة وأربعة أشهر».