قائمة الثلاثين لاعبًا تُعيد لـ«متعب» عصره الذهبي  

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:22 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

«قرار صائب، عودة حميدة، ملعب كبير، حشد عظيم، هتافات قوية، ظهور للفتى الذهبي، تألق وازدهار، أهداف وشباك تمزق».. هذه المشاهد لن تراها إلا من خلال مباريات النادي الأهلي عقب عودة الجولدن بوي؛ فهنا في ستاد السلام ترى جماهير كبيرة تهتف بقوة، وسط أجواء احتفال للاعب يرتدي قميصًا أحمر يحمل الرقم 10، فهو قناص من نوع فريد، عائد من جديد لعالم الساحرة المستديرة، عقب قرار مؤلم بالاعتزال.

 

قرار قائمة الـ30 لاعبًا يعيد للقناص حياته الكروية

 

فعقب قرار اتحاد الكرة المصري بنص قائمة الـ30 لاعبًا المحلية، قرر لاعبنا المخضرم العودة مرة أخرى لقلعته الحصينة لمدة 6 أشهر ليمتعنا بأهدافه ولمساته المذهلة للساحرة المستديرة، بات من الواضح أننا نتحدث عن «عمدة، قناص، جلاد الحراس، ملك الدقيقة 90»، هو عماد متعب مهاجم النادي الأهلي.   

 

رحيل البدري ينعش متعب في الملعب

 

يبدو أن الجو يروق له وأن حالته المزاجية عالية عقب رحيل مَن كان يعكر عليه صفو أيامه داخل النادي الأهلي، فالآن تجده يجري بكل نشاط ويمزق شباك المنافسين رافعًا قميصًا بيده وتتهافت عليه الجماهير لالتقاط الصور الأخيرة معه قبل العودة للاعتزال مجدداً.

 

متعب يحرز البطولة الأخيرة في حياته

 

فنحن الآن في الدقائق الأخيرة في مباراة مهمة في مشوار النادي الأحمر في بطولة الدوري، نعم إنه لقاء حسم اللقب، وتمر الأجواء ببرودة قاسية تشبه برودة روسيا، نظرًا لتعادل الأحمر مع منافسه مما قد يطيح البطولة الغالية من بين يديه، وهتافات الجماهير تزداد: "العب يا أهلي"، ليقرر الجولدن بوي إسعاد جماهيره المتلهفة على البطولة، فيجري بسرعة جنونية ويحفز زملاءه حيث لم يتبق من الوقت كثيرًا، وها هي هجمة مرتدة للأهلي والقناص يجري ويصول ويجول ليحرز هدفًا جديدًا في مسيرته الكروية، وبل والأغلى الذي قرر أن يكون الأخير له في الملاعب، هدفًا في الدقيقة 90، أعتقد أنً هذا الهدف قد مرّ علينا كثيرًا من ذي قبل، وها هي البطولة الأخيرة للعمدة في الملاعب.

 

ووسط احتفالات عارمة بين الجهاز الفني واللاعبين.. نعم إنًه القناص قد عاد مرة ثانية للإبداع؛ فعقب عودة عماد متعب لصفوف النادي الأهلي، تألق العمدة كعادته بعد مشاركته مع الفريق أساسيًا في جميع البطولات، وأصبح القناص هداف فريقه، لينبهر خافييري أجيري بمستوى العمدة، ويقرر ضمه في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 المقامة بالكاميرون، ويتحقق حلمه للانضمام لمنتخب الفراعنة مرة أخرى.

 

الخاتمة

فجميع ما تم سرده في المشهد السابق ما هو إلا شيء خيالي، ولكن ما يحدث في الواقع الآن من الممكن أن يجعله حقيقة، فقد قرر اللاعب خلال تصريحات تليفزيونية أمس الخميس، العودة مرة أخرى للملاعب، محبذًا اللعب للنادي الأهلي لمدة 6 أشهر مجانية فقط لأجل اعتزاله بداخل ناديه المفضّل والذي قضى به سنوات عديدة، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير والكثير ونحن في انتظار العودة الحميدة.