قوات الأمن تداهم منزل عبلة كامل في ”سلسال الدم”

الاربعاء 13 يونية 2018 | 10:08 مساءً
كتب : أحمد عزازي

ألقت قوات من الشرطة القبض على الفنانة عبلة كامل من منزلها، وقامت بنقلها إلى الصعيد لتكتشف أن سبب القبض عليها هو زوج ابنتها حتى يستطيع حمايتها من وزير حكومي، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثلاثون من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، المذاع على قناة MBC مصر.

 

وأرسل ياسر الزنكلوني "الضابط علاء"، زوج ابنة عبلة كامل "نصرة"، قوات من الشرطة ذلك لنقل نصرة إلى الصعيد خوفًا من رياض الخولي "الوزير هارون" بعد علمه بما فعله ابنه أحمد إبراهيم "يحيى" بإعطاء نصرة حققها الذى أخذها منها هارون في الحلقات السابقة.

 

كما شهدت الحلقة، تعنيف هارون لإبنه يحيى بعد فعتله ، وكذلك زوجته سناء التى طلبت الطلاق وهو ما تحقق لها، وأشار أحمد سلامة "حمدان" ابن هارون الثاني، إلى أنه لا بد من الخلاص من نصرة، لأن العلاقة بينهما وصلت لمرحلة صعبة.

 

تنتهي الحلقة باقتحام رامي وحيد "فراج" لحفل زفاف حبيبتها دينا النشار "زينب" بعد اتصالها به لإنقاذها ليكتشف أن الشرطة منتشرة بشكل كبير بالمكان، فهل تستطيع الشرطة القبض عليه أو قتله أم يستمر في الهروب؟، هذا ما ستكشف عنه الحلقتين المتبقيتين من المسلسل.

 

استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل يحتدم الصراع بين نصرة، والوزير هارون وتشهد دخول العديد من أبطال المسلسل السجن، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الأطرف.

 

"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.