محمود قابيل يعود للدراما من خلال”فاتحة خير”

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 03:53 مساءً
كتب : آية الجمال

أبدى الفنان محمود قابيل سعادته لتعاقده مع المنتجين شريف الجزار وأحمد صلاح رفقي، وذلك لمشاركته في بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "فاتحة خير"، من تأليف مصطفى سالم، ومن المقرر الإعلان عن باقى الفنانين المشاركين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الحلقات مازالت فى مرحلة الكتابة.

 

وتمنى الفنان محمود قابيل أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أن المسلسل يتناول قضايا الأسرة المصرية التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة مثل غلاء الأسعار والعنوسة والبطالة، ثم يرصد الحلول المناسبة لهذه الأزمات فى حدوتة تدور فى 45 حلقة.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمود قايبل كان فيلم "هز وسط"، وتدور أحداث الفيلم خلال ثمان ساعات في منطقة وسط البلد بمدينة القاهرة، مُستعرضًا عدد من الشخصيات المختلفة التي تتواجد في هذه المنطقة، منها سيدة ثرية تحاول الحصول على طفل رضيع بأي ثمن، ورجل يخطط لعملية،ﺇﺧﺮاﺝ و تأليف محمد صلاح أبو سيف ، وشارك في البطولة كلا من إلهام شاهين،  زينة ، حورية فرغلي،  فتحي عبدالوهاب،  منذر رياحنة،  مصطفى درويش.

وسبب غياب الفنان محمود قابيل عن الساحة الدرامية لفترة طويلة هو عدم تواجده فى مصر وإقامته فى أمريكا منذ عدة سنوات، حرمته من الظهور على الشاشة الصغيرة.