فنانات رفضن عروض زواج من ”الخلايجة”.. إحداهن: ”أنا مش سلعة وأقدر أشتريك بفلوسي”

الجمعة 02 نوفمبر 2018 | 01:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

الزواج رضا وقبول كمل يقال.. وفي زمننا هذا فالأموال هي عنصر أساسي لنجاح ذلك المشروع؛ فالبعض يبحث عن علاقة مريحة ماديًا واجتماعيًا والبعض الآخر كل ما يشغل باله في ذلك الأمر هو الاستقرار، ولا يهم أي شيء آخر؛ ففي الآونة الآخيرة، هناك فنانات تلقين عروض زواج من "الخلايجة"، إلا أنهن رفضن على الفور، على الرغم أن هناك مَن خاضن تلك التجربة وأثمرت نجاحًا باهرًا، كـ الفنانة صفاء أبو السعود، والفنانة إسعاد يونس وشيريهان، وأنغام، وغيرهن من النجمات.

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز الفنانات اللاتي رفضن الزواج من "الخلايجة" والأسباب:

 

ياسمين صبري

تعرّضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محرج، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما عرض عليها شاب خليجي الزواج لمدة شهر، مقابل مبلغ مالي تحدده هي، الأمر الذي أثار غضبها بشدة وشعرها بالإهانة فقررت أن ترد عليه، خصوصًا أن عرضه بدا وكأنه يشتري سلعة، وليست إنسانة، ومن هنا قررت الرد عليه بحدة، وظهرت في مقطع فيديو قالت خلاله: "ليه بتظن أنني أريد أموالك، مش يمكن أنا أقدر أشتريك؟"، "الست مهما كانت حلوة فهي مش سلعة، أنا أقدر أشتريك".

 

نرمين الفقي

صدر مؤخرًا الحكم ببراءة الفنانة نرمين الفقي، في القضية التي رفعها أحد رجال الأعمال العرب، والذي اتهمها فيها بخيانة الأمانة، على خلفية تلقي أموال منه مقابل الموافقة على الزواج به، في صورة حوالات بنكية ومجوهرات وإكسسوارات وملابس، تصل قيمتها لـ8 ملايين جنيه، ثم لم تف بوعدها وتنكرت منه.

 

ونشرت "الفقي"، صورة من حكم البراءة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليه: "أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض لتحقيقه النجاح الباهر في القضية المقامة بالباطل ضدي وأقدر جهودك فأنت أهل للشكر".

 

 

ريم البارودي

الأمر مختلف كثيرًا مع الفنانة ريم البارودي، التي طاردتها شائعات خطوبتها من ملياردير خليجي، فضلًا عن إقامتها في قصر بجزيرة الأميرات في إسطنبول، ولكن الثري لم يتقدم رسميًا لريم، كما أن الأخيرة لم تعلق رسميًا على هذه الأخبار.

 

كارمن سليمان

الفنانة كارمن سليمان، عُرض عليها الزواج من الفنان الإماراتي عبدالله بلخير، والتي كانت قاصرًا حينها، ما دفع والدها للهجوم عليه بعدما عرض عليهم مهر 10 ملايين دولار مقابل الزواج بها.

 

شاهد أيضًا..

- بالصور.. نادية كوندا تودع الصيف على طريقتها

- محمد سعد يستقر على مخرج فيلمه الجديد