”الوفد”: عودة النائب محمد فؤاد للحزب مستحيل

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:03 مساءً
كتب : سارة محمود

قال المهندس حسين منصور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن قرار المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب الآخير بشأن  فصل النائب محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب عن الحزب،  لائحى وقانونى، مشيرًا إلي أن اجتماع الذي من المقرر ان ينعقد اليوم برئاسة عمرو موسي، رئيس المجلس الاستشاري، لن يأتي بجديد.

 

وأوضح «منصور» في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» حيث إن جموع الفودين أصدروا تفويض رسمي للمستشار بهاء أبو شقة، ينص فيه على قرار الفصل النهائي للنائب ، واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لكا من يسي للحزب سؤاء أكان من قريب أو من بعيد، مشيرًا إلي أن «فؤاد»كان من أحد الممسئين له كما أنه كان له العديد من الأزمات بين المستشار فى الآونة الآخيرة. 

 

والجدير بالذكر، أن  المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أصدر عددًا من القرارت النهائية بشأن  فصل العضو محمد أحمد فؤاد نائب العمرانية من الحزب وكافة تشكيلاته.

 

وقال بيان صادر عن الحزب منذ قليل، إن القرار صدر اليوم عقب الاطلاع على تصريح من النائب يسخر فيه من إعلان الحزب عدم مسئوليته عن مشروع قانون الأحوال الشخصية المقدم من النائب، وفقاً لما جاء ببيان النائب محمد فؤاد بتاريخ 10 سبتمبر المنشور بعدد من الصحف.

 

وقال البيان، إن القرار صدر استناداً للتفويض الصادر من الهيئة العليا لرئيس الحزب، كما تقرر إبلاغ رئيس البرلمان بهذا القرار.

 

موضوعات متعلقة:

عضو «عليا الوفد السابق»: قرار الحزب بفصل ”فؤاد” خسارة لا تُعوض

استقالات جمعاية تضرب «بيت الأمة» بعد فصل محمد فؤاد

اقرأ أيضا