مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. أبرزها ليفربول وكارديف سيتى

السبت 27 أكتوبر 2018 | 09:09 صباحاً
كتب : نورهان فضل

تنطلق اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية، وأبرزها مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع كارديف سيتى فى الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

 

الدوري الإنجليزي

ليفربول "محمد صلاح" × كارديف سيتى

يواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي"محمد صلاح"، ونظيره كارديف سيتى، في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتقام المباراة على آنفيلد، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2، فى الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

 

 

ساوثهامبتون × نيوكاسل يونايتد

يلتقي فريق ساوثهامبتون وفريق نيوكاسل يونايتد، في الساعة الرابعة عصرًا، وتقام المباراة على سانت ميريز، فى الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

 

 

واتفورد × هدرسفيلد تاون "رمضان صبحى"

تنطلق مباراة واتفورد وهدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري "رمضان صبحى"، في الساعة الرابعة عصرًا، وتقام المباراة على فيكارج رود، فى الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

 

 

ليستر سيتى × وست هام يونايتد

يخوض فريق ليستر سيتى مباراته أمام نظيره وست هام يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساء، وتقام المباراة على ملعب ووكرز، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2، فى الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

 

الدوري الإسباني

أتليتك بلباو × فالنسيا

يواجه فريق أتليتك بلباو نظيره فالنسيا، في الساعة الرابعة والربع عصرًا، وتقام المباراة على  ملعب سان ماميس، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3، فى الجولة العاشرة بالدوري الاسباني.

 

ليفانتى × ليجانيس

يلتقي فريق ليفانتى وفريق ليجانيس، في الساعة السادسة والنصف مساء، وتقام المباراة على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3، فى الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

 

أتلتيكو مدريد × ريال سوسيداد

يخوض أتلتيكو مدريد مباراته أمام نظيره ريال سوسيداد، في الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وتقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3، فى الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

 

الدوري الإيطالي

إمبولى × يوفنتوس

يواجه فريق إمبولى نظيره يوفنتوس، في الساعة السادسة مساء، وتقام المباراة على ملعب كارلو كاستيلاني، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 4، فى الجولة العاشرة بالدوري الإيطالي.

 

الدوري الألماني

ماينز × بايرن ميونخ

يلتقي فريق ماينز وفريق بايرن ميونج، في الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وتقام المباراة على أوبيل أرينا، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 5، فى الجولة التاسعة بالدوري الألماني.

 

الدوري التركي

ايزوروم × قاسم باشا "تريزيجيه"

يخوض ايزوروم مباراته أمام نظيره قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه "محمود تريزيجيه"، في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، فى الجولة العاشرة بالدوري التركي.

 

 دورى أبطال العرب

الزمالك x الاتحاد السكندرى

 

يواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة الساعة الثامنة مساءً، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتذاع على قناة أبو ظبى الرياضية 2، وذلك في إطار فى ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

 

موضوعات متعلقة 

- ليفربول يعزي في ضحايا السيول بالأردن.. (صور)

- اتحاد الكرة يتبرأ من مشاركة داوودا وسيسيه أمام الزمالك

اقرأ أيضا