لعنة ”الفرعون المصري” تضرب نجوم ”سان جيرمان” قبل المواجهة

الاربعاء 21 نوفمبر 2018 | 02:43 مساءً
كتب : عمرو مصطفى

مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، لقاء سيكون الحاسم بالنسبة للفريقين، الظروف متساوية بينهم  الفرقتين تعتمدان على نجومّا بعينهم، من إنجلترا إلى فرنسا حلت اللعنة، تلك التي ضربت أبناء النادي الفرنسي، قبل لقائه بليفربول الإنجليزي، وكأنّ القدر يتحالف مع الفرعون المصري وناديه، محاولّا السير معهم على طريق الانتصار.

 

إصابة نيمار وما بعده مبابي، صدمة حلت على النادي الفرنسي، أهم نجوم الفريق من المتوقع غيابهم عن المواجهة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة التي كانت ستحسم للطرفين بطاقة التأهل ، وكأنّها لعنة من الفرعون المصري حلّت بنجوم الفريق، المواجهة باتت أسهل أمام الريدز خاصة وأنّ الخطر الذي هددّهم لم يعد موجودّا.

 

 

إصابة نيمار ومبابي

وبدأ وباء الإصابات الذي ضرب نادي ليفربول الإنجليزي، بإصابة النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" في العضلة الضمة بعد مرور ثمان دقائق فقط، على صافرة بداية المباراة الودية، التي جمعت بين منتخب البرازيل ومنتخب الكاميرون.

 

بينما تلقي النجم الفرنسي "كيليان أمبابي" إصابة في كتفه الأيمن  أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا ضد منتخب الأورجواي، بعدما سقط في منطقة جزاء الخصم، عقب التحام قوي مع حارس المرمى في الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

 

لعنة الفرعون

 الجماهير المصرية خرجت على مواقع التوصل الاجتماعي، لتحتفي بما حدث، سبب هذه الإصابات هي لعنة الفراعنه التي يمتلكها النجم المصري المحترف "محمد صلاح" لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وبهذه الإصابات تقل أمال النادي الباريسي  في حصد الثلاث نقاط وتعويض الهزيمة الثقيلة بثلاثيه لهدفين، التي تلقاها النادي أما ليفربول في الجولة الأولي من منافسات دور المجموعات بالبطولة نفسها.

 

موضوعات ذات صلة :-

نيمار يهاجم حكم مباراة باريس سان جيرمان ونابولي

مبابي الثالث وماكرون الخامس في قائمة الأكثر تأثيرًا

اقرأ أيضا