سائق توك توك يذبح زوجته ويسمم أطفاله الأربعة بدمياط

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 04:15 صباحاً
كتب : آية محمد

تجرد أب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، حينما أقدم على ارتكاب جريمة بشعة أثارت رعب ساكني وأهالي منطقته، حيث طعن زوجته بسلاح أبيض، ولم يكتف بقتلها، بل قام بتسميم أطفاله الأربعة بكل وحشية وقسوة، عن طريق وضع السم له في الطعام مباشرة، ثم هرب بعد تنفيذ فعلته الشنعاء، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.  

 

وقد قام سائق التوك التوك ويدعى "السيد فكري"، مقيم بقري "شرمساح" التابعة لمركز الزرقا بدمياط، بتنفيذ جريمته التي كان يخطط لها، ظنًا منه أنه سيلوذ بالفرار دون كشف جرمه، غير عابئ بوجود آثار تفضح خطواته وتخطيطه لتلك الكارثة التي أثارت ذعر أطفال منطقة سكنه.

وقد اكتشف الأهالي وفاة الزوجة فأسرعوا بإبلاغ الشرطة في دمياط، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزرقا بدمياط بقيادة الرائد محمد معوض رئيس المباحث، ومعاوناه الملازم أول خالد عبد السلام والملازم أول عصام إمبابي، وتمكنوا من ضبط سائق التوك توك (السيد فكري شرف) الذي أقدم على ذبح زوجته، ووضع السم في الطعام لأطفاله الأربعة، حيث لقيت طفلتان من أطفاله مصرعهما في الحال عقب تناول الطعام، نظرا لصغر سنهما لم تقدرا على مقاومة السم ولفظتا أنفاسهما الأخيرة قبل نقلهما إلى المستشفى، ونقل الطفلان الآخران إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وقبض رجال الشرطة على المتهم وهو يستقل التوك توك الخاص به بنطاق مدينة "نبروه"، بعد أن تم رصد مكالمة هاتفية بين القاتل وشقيقته وأخبرها بأنه قتل زوجته ووضع السم لأبنائه وهو الآن بالقرب من نبروه وعلى إثر تلك المكالمة تم التحرك سريعًا وضبطه قبل تمكنه من الهروب.

وتبين وفاة الزوجة وطفلتين من أبناء الجاني هما "مريم وفاطمة"، بينما تم نقل طفلين آخرين "عبد الرحمن وعائشة" إلى مستشفى الزرقا المركزي بدمياط ومنه إلى مستشفى السموم بمحافظة الدقهلية، لإنقاذهما وتلقي العلاج، وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة. 

وانتقل اللواء مجدي أبو العز مدير أمن دمياط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى القرية، لمعاينة موقع الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.