زوج منه فهمي يوجه رسالة لها: «أنتي ست البنات»

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 03:41 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تغزل المحامي طارق جميل سعيد، في زوجته منة حسين فهمي، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عقب احتفالهما بعيد ميلاده. 

 

ونشر "جميل"، صورة تجمعه بزوجته وعلقت عليها قائلًا: "ميرسي على كل حاجة حلوة بتعمليها.. ميرسي على حبك وأدبك وشياكتك وأصلك الطيب وروحك الحلوة، ميرسي على أحلى وأجمل عيد ميلاد في حياتي.. ربنا يسعدك ويخليكي ليا يا ست البنات.. بحبك". 

واحتفلت منة حسين فهمي احتفلت أمس بعيد ميلاد زوجها، وسط مجموعة من الأصدقاء والأهل.

 

جدير بالذكر أن منة حسين فهمي انفصلت عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، بعد زواج دام لـ 3 سنوات، وكانت الأكثر غرابة على الإطلاق في الوسط الفني، فقد تزوجها فهمي عقب انفصاله عن شهد رمزي شقيقة شريف رمزي زوج ابنة حسين فهمي السابق، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل حينذاك خصوصًا وانها صديقة زوجته السابقة شهد رمزي وطليقة شقيقها، علاقة فهمي بمنة استمرت ثلاث سنوات، ثم اعلنا الانفصال ولم يعلن أي منهما عن أسباب الانفصال الذي جاء مفاجئاً منذ ثلاثة أشهر، خصوصاً أنّ فهمي كان يتحدّث عنها قبل الانفصال مباشرة بشكل جيد في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، وبدورها تزوجت «منة»، امس الأحد، من المحامي طارق جميل سعيد، وذلك بعد قصة حب بدأت عقب إنفصالها، وتعد هذه الزيجة الثالثة لها بعد «رمزي، وفهمي».

 

موضوعات متعلقة.. 

بعد 24 ساعة من زواج طليقته.. أحمد فهمي يعلن ارتباطه بهنا الزاهد

جرب نار الغيرة وقولي.. حرب المشاعر تشتعل بين منة حسين فهمي وطليقها