”أبو بريدعة” ينضم لبيت الأمة.. ويؤكد: ”أبوشقة” صاحب علم غزير

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 03:43 مساءً
كتب : سارة محمود

وقع النائب سيد عبدالوهاب عبدالهادي الشهير بـ" سيد أبو بريدعة"، اليوم الخميس، استمارة الانضمام إلى عضوية حزب الوفد، مشيرًا إلي انه حرص علي الانضمام إلى بيت الأمة.

وقال "أبوبريدعه"، خلال البيان الصادر له، إن الحياة السياسية في مصر بها سيولة غير عادية، مشيراً إلى أن حزب الوفد هو حزب قيمة وقامة وأري أنه حزب المستقبل بتاريخه وبرنامجه ووجود العديد من القامات التي به وعلي رأسهم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب.

 

وأردف عضو مجلس النواب، أن حزب الوفد صاحب برنامج واقعي وقابل للتحقيق، لافتًا إلى برنامج التعليم في حزب الوفد يشكل مشروعا قوميا للدولة المصرية وبناء الإنسان المصري من أهم برامج بيت الأمة والذي يجاهد طوال تاريخ من أجل الوطن والموطن لذا سعيت للانضمام إلى حزب الوفد.

 

وأكد البرلماني، أن المستشار بهاء الدين أبوشقة رجل دولة من طراز فريد وقد زاملته في اللجنة الدستورية والتشريعية ولمست فيه حسن الإدارة والعلم الغزير سواء في القانون أوالتشريع أوالصياغة وانه يدير اللجنة بطريقة سلسلة وميسرة وديمقراطية يسمح فيها بالرأي والرأي الأخر .

 

وقد أشاد المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، بانضمام النائب سيد أبو بريدعه وقال انه إثراء لحزب الوفد كنائب داخل البرلمان وعضو باللجنة الدستورية والتشريعية وصاحب أداء مميز يشهد له الجميع.

 

موضوعات متعلقة:

”الوفد“: 12 مرشح للهيئة العليا وقعوا طلبات الترشح لليوم الرابع

”أبو شقة” الوفد يتحمل جميع نفقات الانتقال والإعاشة للناخبين

اقرأ أيضا