”الوفد مع الناس“: الكشف على 3 الأف مريض بالهرم

السبت 22 ديسمبر 2018 | 05:27 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

قام عدد من أهالي كفر الجبل بمنطقة بالهرم بتشغيل الـ "DG"، أمام مقر القوافل الطبية لمبادرة "الوفد مع الناس"، وتم عرض عدد من الأغاني الوطنية وأغنية "بنحبك يا بهاء الدين"، وذلك تعبير عن سعادتهم بالقوافل الطبية لحزب الوفد بالهرم والتي استمرت علي مدار يومي الجمعة والسبت وضمت كافة التخصصات الطبية والعلاج بالمجان.

وأكد المواطنين أن القوافل كان لها مردود إيجابي كبير علي صحة الأهالي بكفر الجبل خاصة مع عدم توفير تخصصات طبية مثل القلب والأطفال والأسنان والعظام بالوحدة الصحية بجانب صرف العلاج بالمحان .

وطالب الأهالي بعقد هذه القوافل الطبية كل شهر من أجل الحصول علي الخدمة الصحية المتميزة التي تقدمها القوافل من خلال اطباء علي أعلي مستوي .

 

وقد شهدت الوحدة الطبية بمنطقة كفر الجبل اقبال كثيف من المواطنين الذين حضروا من الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، للكشف داخل القوافل الطبية لمبادرة "الوفد مع الناس"، و وصل اجمالي عدد المرضي الذين تقدموا للكشف علي مدار اليومين إلي 3000 مريض حتي الآن وتهدف المبادرة التي تقام تحت رعاية المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس حزب الوفد الي تلبية احتياجات المواطنين في جميع المحافظات.

اقرأ أيضا