”حاتم العراقي” يغرد من قلب أوروبا

السبت 27 أكتوبر 2018 | 05:30 مساءً
كتب : زينب زهران

 بدأ النجم الشاب "حاتم العراقي"، استعداده إلى السفر للقارة الأوروبية ؛ لبدأ جولته الفنيه فيها، بعد طرح ألبومه الجديد، الذي يحمل أسمه، والذي اشتمل على باقة من أغانيه العربية، وأختص اللهجة العراقية ببعضها.

يحيي "العراقي" حفلتين غنائيتين، على أن تكون الأولى يوم السبت القادم الموافق، 3 من نوفمبر الجاري، بمدينة كوبنهاجن عاصمة الدنمارك، وبعدها بإسبوع، يحيي "حاتم" حفله الثاني، بمدينة ستوكهولم عاصمة السويد يوم 10 نوفمبر 2018، تحت رعاية بلوسكاي ايفنتس.

وأوضح "العراقي" أنه سعيد جدًا، يمليء قلبه الشوق لمقابلة جمهوره العربي في هذه المدينتين الأوربتين، مقررًا أن يشعل الحفلات بباقة من أقدم أغانية، بالإضافة إلى أغاني ألبومة الجديد "حاتم العراقي 2018.

 

وإنتهى العراقي من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب في مدينة اسطنبول بتركيا، إختار الأولى من بين أغنيات الألبوم الجديد "حاتم العراقي 2018" وأخرى من الأغنيات التي سيطرحها بشكل منفرد، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي سيكشف عنهما خلال الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من عملية المونتاج، حرصاً منه وإهتماماً لعمل عنصر المفاجأة لجمهوره الذي ينتظر الأغنيات المصورة.

الموضوعات المتعلقة:

”يوتيوب” يحذف ”نسر الصعيد” 

«على الطبلة».. شاكيرا تنافس صوفينار وجوهرة وآلا كوشنير (فيديو)