محمد بشير: أكرر تعاوني مع فريق عمل” أيوب” رمضان المقبل..ومصطفي شعبان ممثل من العيار التقيل

السبت 08 سبتمبر 2018 | 08:22 مساءً
كتب : منار بدر الدين

بدأ السيناريست محمد سيد بشير، فى كتابة المعالجة الدرامية لمسلسله الجديد الذى لم يستقر على اسمه حتى الأن، والمقرر أن يخوض به الماراثون الرمضانى المقبل.

وقال " بشير"، فى تصريحات لـ" بلدنا اليوم"، إنه يعكف على كتابة الحلقات الأولى من العمل خلال الأيام المقبل، ويدرس حاليا مع فريق العمل فكرة المشروع الدرامى الذى ستقدمه فى رمضان 2019، مؤكدًا إنه سيكرار تعاونه الدرامى للعام الثانى على التوالى مع  فريق عمل مسلسل " أيوب"، الذى عرض رمضان الماضي بطولة مصطفي شعبان وهنا الزاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وعن تدخل عدد من الفنانين فى تعديل السيناريو، قال" "بشير"،  "أنا أحترم آراء الفنانين، وأهتم دائمًا بسماع الأراء  وإذا أقتنعت يمكن أن اقوم بتعديل جزء فى السيناريو، فأنا أتناقش مع الممثلين  والرأي الأفضل في النهاية نستقر عليه، كما أنه من الضروري للمؤلف أن يكون السيناريو المكتوب محكمًا وقويًا لكي ينجح في جذب أنظار الجمهور".

وعن التعاون مع مصطفي شعبان من خلال مسلسل" أيوب"، أضاف" بشير"،" مصطفي فنان شاطر جدًا ومجتهد فهو ممثل من العيار التقيل وصديق مخلص جدًا وهو مكسب حقيقي في حياتي الفنية.

وأما عن فنانون يكتبون سيناريوهات مشاهدهم، أكد " بشير"، لا يوجد فنان يتدخل في كتابة السيناريو، وإذا حدث ذلك لن أقبل بالعمل، قائلاً" يألفو هما بقي العمل من أوله.

وعن الفنانين الذين يرغب التعاون معهم ، اختتم "بشير"، قائلاً" أتمني العمل مع جميع الفنانين بالوسط الفني، الذين يحترموا فنهم، ويرغبوا فى تقديم شئ جديد ومختلف".