تفاصيل 4 مسلسلات تحتل شاشة الفضائيات حاليًا

الثلاثاء 12 فبراير 2019 | 06:24 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

في مواجهة لاحتكار موسم رمضان لسوق الدراما المصرية، قرر عدد من صناع الدراما التلفزيونية توسيع الدائرة، وتقديم أعمال فنية علي مدار العام وليس فقط في موسم رمضان، كعودة لنهج قديم حيث كانت الأعمال الدرامية موزعة علي مدار العام.

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، أبرز المسلسلات التي تقدم خلال الفترة الحالية من الأعمال الطويلة والتي تشغل حيز كبير من الشاشة وتلبي احتياجات الجمهور.

كارمن

انطلق مؤخرًا مسلسل " كارمن"، والذي ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، وتلعب بطولته الفنانة ريهام حجاج، وغيرها من النجوم، مثل ليلي عز العرب وولاء الشريف ومحمد كيلاني وغيرهم من النجوم.

أهو دا اللي صار

عرض منذ يومين أولى حلقات مسلسل "أهو دار اللي صار"، والذي تلعب بطولته الفنانة روبي وأحمد داوود ومحمد فراج، وغيرهم من النجوم ومن إخراج حاتم علي.

كان هذا المسلسل قد تم تأجيل عرضه كثيرًا، بعدما كان مقررًا تقديمه في موسم رمضان الماضي، ولكن حالت الظروف دون تقديمه لأسباب خارجة عن إرادة صناعه.

"أبو العروسة 2"

يعد مسلسل "أبو العروسة" من المسلسلات التي حققت نفسها عند الجمهور، لدرجة أنها دفعت صناعها لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، الذي يشارك في بطولته عدد كببير من النجوم من أبرزهم الفنان سيد رجب وسوسن بدر وميدو عادل وولاء الشريف وغيرهم من النجوم.

أبواب الشك

يعد مسلسل "أبواب الشك" من المسلسلات الدرامية الطويلة التي تقدم علي الشاشة خلال الفترة الحالية، وتشغل حيز مهم من مساحة الجمهور وهو من الأعمال القوية، التي تمزج ما بين الأكشن والتشويق والدراما الاجتماعية، يلعب بطولتها الفنان خالد سليم والفنانة لقاء سويدان وغيرهم من النجوم.