"ماركا" تكشف أسباب تفضيل فينيسيوس للريال بدلاً من البرسا

الاحد 10 فبراير 2019 | 04:11 مساءً
كتب : أحمد عمر

يعيش النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد حالة من التوهج الكروي والتألق الكبير في صفوف الملكين تحت قادة المدير الفني الأرجنتيني "سانتياجو سولاري".

وكان فينيسيوس انضم لصفوف الملكي في بداية الموسم الحالي، بعدما فضل الانضمام لصفوف ريال مدريد بدلاً من برشلونة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية 4 أسباب جعلت ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صفقة الجوهرة البرازيلية الجديدة.فينيسيوس جونيور

1- الأسباب المالية: قالت "ماركا" إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قرر تقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع اللاعب وللتفوق على أندريه كوري موظف نادي برشلونة الذي تفاوض مع نادي فلامنجو البرازيلي.

وأضافت الصحيفة، برشلونة قدم عرض بـ 30 مليون يورو لضم اللاعب صاحب الـ16 عاما ليرد فلورنتينو بيريز بعرض أكبر يصل إلى 40 مليون يورو. فينيسيوس جونيور

2- إغراء الفريق الأول، كشفت الصحيفة أن ريال مدريد وعد اللاعب فينسيوس جونيور بمكان في صفوف الفريق الأول عند وصوله في يونيو 2018 مع بلوغ الـ 18 من العمر وهو ما لم يضمنه برشلونة للاعب.

وأوضحت الصحيفة أن، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أخبر اللاعب بأنه لن يتواجد في صفوف الكاستيا بل سيأتي للعب مباشرة مع الفريق الأول للملكي.

3- زيارة الوالدين: أوضحت "ماركا" أن والد ووالدة فينيسيوس جونيور كان لهم دور كبير في انضمامه لصفوف الريال، وكشفت أن تواجد والديه في العاصمة الإسبانية مدريد حيث أعجبوا كثيرًا بالمدينة ونصحوا نجلهم بتفضيل الحياة في مدريد على حساب العيش في مدينة برشلونة.

4- مُعد بدني خاص: اختتمت الصحيفة أن ريال مدريد وعد لاعبه الجديد بمدرب لياقة بدنية خاص سوف يعيش معه في البرازيل حتى صيف 2018 من أجل الاهتمام بحياة اللاعب خارج الملعب وكذلك بلياقته البدنية وقوته الجسمانية.

اقرأ أيضا