فيديو مريهان حسين: بحافظ على جمالي عشان ما ”بغلش كتير”

السبت 22 ديسمبر 2018 | 03:12 مساءً
كتب : مروة الفولي

أقامت إحدي المدارس حفل تخرج طلابها، من خلال عرض مسرحية "إني" المأخوذة عن مسرحية هالة حبيبتي من إخراج وإشراف الفنانة نورهان.فيما قام بأداء الأدوار في المسرحية طلاب المدرسة،وكرمت المدرسة عدد من نجوم الفن منهم الفنانة الشابة "مريهانحسين"عن دورها بمسلسل "أيوب".

 

وأعربت مريهان عن سعادتها بالتكريم بدورها بالمسلسل وأوضحت أنها قامت فيها بجهد كبيرجدا،وعندما سألناها عن كيفية حافظاها علي رشاقتها وجمالها فقالت "أهم شيء عندي نفسيتي تكون كويسة وأحافظ علي نفسي دايما وبحاول أسند نفسي لو تعبت أتعافي ،لو وقعت أقف تاني ومابركزش مع أي حاجة تضايقني.

 

وأبتسمت قائلة " بحاول ما غلش كتير،ومفيش مانغ أغل من فترة للتانية علي خفيف كدا.

 

يذكر مشاركه ميرهان في مسلسل «قيد عائلي» الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة والمسلسل يكتبه محمد رجاء وميشيل نبيل ويخرجه تامر حمزة ويضم عدداً كبيراً من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، ميريهان حسين، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد التهامي، أميرة هاني، كارولين عزمي، كريم عبدالخالق، وعمر الشناوي. يذكر أن آخر أعمال ميرهان كان الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي شارك في بطولته أحمد عبدالعزيز وسوسن بدر وأخرجه تامر حمزة.