وفد من «حقوق البرلمان» يتفقد سجن القناطر

الاحد 16 ديسمبر 2018 | 05:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تفقد وفد من أعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بينهم النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان، والنائب شريف الورداني، أمين سر اللجنة، والنائب محمد الغول، واللواء مجدى سيف، والنائب محمود رشاد، والنائب أحمد يوسف، اليوم الأحد، سجن القناطر «الرجال، النساء»، حيث أشار السجناء في حديثهم مع الوفد، إلى أنهم يتلقون معاملة جيدة في السجن، مؤكدين أنهم لا يواجهون مشاكل في الزيارات التي تأتيهم من أهاليهم، وفقًا لمواعيد الزيارة المقررة.

 

كما تفقد الوفد البرلماني، القطاع الخاص بالرجال، وزار معرض الأثاث الخاص بالمنتجات الخشبية التي يقوم نزلاء السجن بصناعتها، ومصنع الأثاث والملابس الخاص بالرجال، ومنافذ بيع منتجات قطاع السجون "مبادرة وزارة الداخلية.. كلنا معاك" والذي يٌعرض فيه المنتجات الزراعية التي تزرع في الأراضي المخصصة لقطاع السجون، في القطا ووادي النطرون، وفي مقدمتها  الخضروات بجميع أشكالها.

 

وأكد اللواء زكريا الغامري، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، خلال تفقد الوفد البرلماني معرض الأثاث الخاص بالمنتجات الخشبية التي يصنعها نزلاء السجن، إن الخضروات المتواجدة بمنافذ وزارة الداخلية هي نتيجة زراعة نحو 250 فدانًا بالأراضي المخصصة لقطاع السجون.

اقرأ أيضا