غدًا.. بدء صرف معاشات ديسمبر المحولة على البنوك

الاحد 09 ديسمبر 2018 | 12:19 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تبدأ غدًا الإثنين، وزارة التضامن الاجتماعي، في صرف معاشات شهر ديسمبر، للمعاشات المحول صرفها على البنوك، لـ1.5 مليون قائم بالصرف، وذلك بإجمالي  3.7 مليار جنيه.

 

واطمأنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، على سير عملية صرف معاشات شهر ديسمبر لتتم بسهولة ويسر في جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها، بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد.

 

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي صرفت حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري نحو 4.38 مليون عملية صرف، بقيمة إجمالية 6.07 مليار جنيه.

 

وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي 724.23 ألف حالة، بقيمة إجمالية 1.12 مليار جنيه، بينما وصل عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات الصراف الآلي 1.53 مليون حالة صرف، بقيمة إجمالية 1.77 مليار جنيه، و2.12 مليون حالة صرف من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3.17 مليار جنيه.

 

وأطلقت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي خدمة تحديث البيانات عن طريق الرقم القومي لجميع المتعاملين معها، وتأكيد أن ذلك من ضمن الإجراءات اللازمة للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة لهم من الهيئة، اعتبارًا من بداية الشهر الجاري، لتذليل أي عقبات قد تواجههم أثناء أداء الخدمة التأمينية، أو صرف المعاش.

اقرأ أيضا