”المحافظين”: لا إصلاح اقتصادي بدون سياسي

الاثنين 03 ديسمبر 2018 | 02:16 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أكد المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، على أهمية الاستمرار في عملية الإصلاح السياسي، وأنه لا إصلاح اقتصادي بدون إصلاح سياسي لأن السياسة هي التى تقود الإقتصاد.

 

وأضاف قرطام، خلال لقائه، بأمانة حزب المحافظين بالجيزة عقب تشكيلها الجديد برئاسة خالد فرج خطاب، وفي حضور عدد من قيادات الحزب وأمانة الجيزة، أنه من الضروري مواكبة التقدم العالمي لأن المسافة تزداد بيننا وبين العالم الخارجي في جميع المجالات.

 

وشدد رئيس المحافظين، على أهمية تصحيح منظومة التعليم لأنه يحدد مصير هذه الأمة، مؤكدا أن الشعب المصرى ذو فطرة طيبة وهو شعب ذكى جدا وقادر على الإنجاز لكن فى ظل النظام، ولكن بدون نظام تنهار الشعوب، لافتًا إلى أن دور الشباب فى عملية الإصلاح والتطوير لأن لديهم قدرة على التضحية والعمل التطوعى بتجرد ووطنية.

 

فيما قال عمرو الشريف نائب رئيس الحزب، لشؤون التنظيم، إن اللقاء جاء ضمن خطة الحزب للتوسع فى استكمال أمانات الحزب فى المحافظات المختلفة، موضحا أن الفترة المقبلة تستهدف اختيار كوادر سياسية وتنظيمية على قدر كبير من التواصل الجماهيرى والخبرة للدفع بهم فى انتخابات المحليات المقبلة، فى إطار سياسة الحزب التى تهدف إلى مواجهة المشاكلات التى يعانى منها المواطنين فى القطاعات المختلفة كالزراعة والسياحة وإتاحة فرص العمل ومشاكل المحليات.

اقرأ أيضا