أحدهم أبكى زوجته وآخر أعلنها «مليش في الجواز».. أغرب أسباب طلاق الفنانين

الاحد 02 ديسمبر 2018 | 03:11 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تطرأ العديد من التغييرات على حياة الفنانين العاطفية، وبعد استقرار الحياة الزوجية والأسرية، قد يتبدل الحال في ثانية ويتحول الحب وينتهي به المطاف إلى الانفصال والطلاق، وقد يرى البعض أن هناك انفصالات تمت لأسباب غير منطقية، خصوصًا وأن الحياة الخاصة لأي فنان تحظى بمتابعات جمهوره، لا سيما وأنه شخصية عامة يهتم جمهوره ومحبيه بمتابعة أخباره والجديد عنه، وبالاخص حياته العاطفية التي تهم معجبيه.

 

ونرصد في السطور التالية أغرب أسباب طلاق الفنانين

 

كاظم الساهر

أثار خبر طلاق الفنان كاظم الساهر عن زوجته مؤخرًا، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه حدث بعد أول خلاف نشب بينهما، خاصة بعدما كشف في إحدى مقابلاته التليفزيونية التي أجريت معه عن السبب، وذلك بعدما أجاب بأن الخلاف لم يكن يستحق ولكنه لم يتحمل رؤية الدموع تذرف من عينين زوجته بسببه، فحينها كره نفسه وقال لها: "انا مش جدير بيكي لاني ابكيتك"، فقرر أن يعاقب نفسه بالعيش وحيداً خوفاً من أن يُحزن امرأة أخرى".

 

وتابع: "مهما كان سبب الخلاف لايجب ان يحزن الرجل حبيبته ورفيقه عمره ..امي لما كانت تنزعج او تعصب تبكي فعند رؤيتي لدموعها اخاصم ابي شهر كامل لانه السبب .ماذا افعل؟؟ فأنا رجل مقتنع أنني خلقت لكي اسعد الانثى لا لكي ابكيها واتعسها.. انا كاظم اقول لأي انثى الرجل الذي يجعل عيناكِ تبكي هو ليس بالأصل رجل ليستحقك"، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهوره خصوصاً الجنس اللطيف منه، بينما سخر آخرون من فكرة طلاق المرأة بسبب أنها بكت". 

 

محمد منير

 يعتبر الكينج محمد منير من أشهر "العزاب" في الوسط الفني، بعدما انفصل عن زوجته النوبية داليا محمد يوسف، بعد زواج دام أقل من شهرين من، وعندما سُئل منير، في لقاءاته الصحفية والتليفزيونية، عن الأسباب قال: "مليش في الجواز".

 

هاني عادل

ارتبط الفنان هاني عادل بالفنانة حلا شيحة، بعد قصة حب كبيرة، وتم عقد قرانهما في حفل عائلي ورغم الحب الذي كان بينهما إلا أن العلاقة لم تنجح ووقع الطلاق قبل زفافهما بأيام، وذلك بسبب سوء فهم كبير بينهما قالت حلا عنه إنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه، وأكد هاني على استمرار حبه واحترامه لها ونفى أن يكون قد ارتبط بها لتحقيق شهرة لفريقه وسط البلد كما أشيع حوله، ولكنه أشار إلى أنه اكتشف أن خلافه مع زوجته السابقة ووالدة ابنته بسيط ويمكن حله.