ياسمين عبد العزيز تمنع ريهام حجاج من الظهور في القاهرة السينمائي

الجمعة 30 نوفمبر 2018 | 02:29 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

رغم حرصها على حضور افتتاحية مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40، اختفت الفنانة ريهام حجاج من باقي فعاليات المهرجان، بعد انتشار خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز السابق، واتهامها بأنها دخلت في علاقة معه أثناء زواجه من الأخيرة، الأمر الذي تسبب في انفصالها عنه.

 

قررت "حجاج"، عدم الامتناع عن حضور فعاليات المهرجان، حتى لا تضع نفسها في موقف محرج، من قبل الصحفيين المتواجدين هناك، وحتى تتلاشى الأسئلة التي قد تتلقاها عن حقيقة الأمر. 

 

جدير بالذكر أن الفنان وائل عبد العزيز شقيق "ياسمين"، حرص على دعمها في أزمتها، ونشر صورة تجمعه بها، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، معلقًا: "يا روحي انجحي وكسري الدنيا، إحنا نكسر مننكسرش"، في إشارة واضحة منه أن طلاق شقيقته تسبب في أزمة كبيرة لها. 

 

وانفصلت ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام 17 عام، وأنجب منها أبنائه سيف الدين وياسمين، بعد زواجه من الفنانة ريهام حجاج، وأكدت بعض التقارير الصحفية أن "حجاج"، أخبرت بعض المقربين منها في الوسط الفني بحقيقة الزواج، وهو السبب الحقيقي لرغبة ياسمين في الانفصال، على الرغم من محاولات "حلاوة"، بالاحتفاظ بها في عصمته لكنها رفضت ذلك، وأصرت على الطلاق.