الأسئلة المحرمة.. ”صاحبة السعادة” تتورط مع 3 ضيوف في البرنامج

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 | 02:46 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

منذ أن انطلقت حلقات الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية DMC، وهي تستضيف فنانين مثار الجدل حولهم، وارتبطت اساميهم بالكثير من المواضيع الشائكة، وفي ظل حلولهم ضيوفًا على الإعلامية ينتظر الجمهور أن تُلبي رغبتهم في معرفة الكثير من الأسرار وتوضيح من الضيف، وعلى الرغم من استعراضها لمشوار حياة الضيوف الفنية بالتفصيل خلال الحلقة، إلا أن هذا لم يحدث مطلقًا خلال استضافتها للفنانين الثلاثة وهم تامر حسني وحلا شيحة ودينا الشربيني. 

 

الأسئلة التي لم تتطرق إليها الإعلامية في حلقاتها المثيرة للجدل، كان ذلك دافعًا قويًا لطرح الجمهور العديد من التساؤلات حول إن كان الضيف يشترط قبل ظهوره بعدم التطرق لأسئلة معينة، أم أن كانت "صاحبة السعادة"، تخشى من إحراج الضيف، ولكن هذا السبب مستبعد تمامًا لأن الإعلامية المخضرمة تستطع أن تطرح العديد من الاسئلة الشائكة دون أي تجريح في الضيف. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز تلك الأسئلة: 

 

تامر حسني 

في حلقة الفنان تامر حسني، تجنبت "إسعاد"، الحديث عن فترة سجنه بسبب تهربه من أداء الخدمة العسكرية، وكيف تعامل مع الأزمة وتجاوزها والعودة لممارسة نشاطه واصبح "أسقونة"ن كما أطلقت عليه طوال الحلقة. 

 

وعلى الرغم من تطرقها لأزمته مع السخرية من شكله قبل الشهرة، إلا أنها لم تتطرق عن فيديو الاعتداء عليه أثناء نزوله مظاهرات ميدان التحرير خلال ثورة يناير، أو كيف احتفت الفيديوهات من "يوتيوب". 

 

حلا شيحة

لم تستغل الإعلامية الشهيرة الجدل المثار حول الفنانة حلا شيحة، في أول ظهور إعلامي لها بعد أزمة العودة من إعتزالها للفن وخلعها النقاب والحجاب، وعلى الرغم من استعراض تاريخها الفني منذ أن بدأت التمثيل، إلا أنها لم تطرق إلى مرحلة من قبل الاعتزال وسبب الابتعاد عن التمثيل.

دينا الشربيني 

في حلقة دينا الشربيني، لم توجه "يونس"، أي سؤالا مباشرًا حول علاقتها بعمرو دياب، مكتفية بتأكيد الأمر دون ذكر اسم بشكل واضح، ودون أي تعليق من دينا نفسها، رغم أن الهضبة سبق وقدم دينا الشربيني للجمهور في إحدى حفلاته، وكان من الممكن أن تؤكد أو تنفي علاقتهما بشكل واضح خلال الحلقة.