قريبًا.. إعلان أسماء المسرحيات والفرق المكرمة في مهرجان قرطاج

الاحد 25 نوفمبر 2018 | 09:46 صباحاً
كتب : آية الجمال

اختار البيت الفني للمسرح عرض "الساعة الأخيرة"، للمشاركة في المسابقة الرسمية ضمن فعاليات مهرجان قرطاج المسرحية في دورته الـ20، والمقام في العاصمة تونس.

 

"الساعة الأخيرة"، إنتاج فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفنى للمسرح، وقد تم افتتاحه فى شهر إبريل الماضى،  ويتناول العرض حياة الطيار الأمريكى الذى ألقى قنبلة هيروشيما، والعرض من تأليف عيسى جمال الدين، وبطولة كلًا من شريف صبحى، سامية عاطف، معتز السويفى، محمود الزيات، محمد دياب ونائل على، نورهان أبو سريع ومحمد حسيب،ديكور وأزياء محمد هاشم، إعداد موسيقى أحمد حامد، مادة فيلمية حازم مصطفى ومن إخراج ناصر عبد المنعم.

 

وسيتم الكشفعن تفاصيل الدورة الـ20 للمهرجان، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده بالعاصمة تونس، يوم 28 من نوفمبر الحالي، برعاية الدكتور حاتم دربال مدير عام المهرجان.

 

كما سيعلن عن أسماء الفنانين المكرمين من جميع الدول العربية، وعدد الفرق والمسرحيات المشاركة في المهرجان، وكان البيت الفني للمسرح في مصر، أعلن عن العرض المصري المارك ضمن فعاليات المهرجان، والذي تم إختياره ليمثل مصر في المسابقة، والعرض المسرحي هو "الساعة الأخيرة" للمخرج ناصر عبد المنعم.