”تموين الأقصر“ إعدام سلع غذائية منتهية الصلاحية بعد قرار النيابة

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 04:44 مساءً
كتب : ابراهيم فريد

قامت ادارة الرقابة التموينية بالمديرية بقيادة عبد الرازق الصافى رئيس الرقابة التموينية، ومفتشين التموين، بناء على القرار الصادر من النيابة فى بعض المحاضر بأعدام الاصناف المضبوطة المنتهية الصلاحية .

وهى عبارة عن "اسماك، جمبرى، كفته، فراخ مخلية، فراخ قطع، زبادى، عصير، حلوى، عصير، خضار مجمد، مرقة، تونة، جبنة بيضاء، كوكى اجنحة، و بيفي" فى احد الاماكن الصحراوية بعيد عن الاماكن السكنية.

وتم تحرير محضر بذلك وعرضة على النيابة لارفاقة فى المحاضر الاصلية، وذلك فى ظل قيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين .

جدير بالذكر أن مديرية التموين بالاقصر، كانت قد اعلنت أمس الأحد عن ضبط اجمالى عدد 140 كيلو جرام لحوم وكبده غير صالحة للاستهلاك الأدمى قبل بيعها فى الأسواق.

وجاء ذلك عقب ورود معلومات حول قيام بعض الأشخاص باعاده فرم اللحوم المنتهية الصلاحية وتدوين تاريخ إنتاج جديد عليها وبيعها بالأسواق، وبناء على ذلك تم تشكيل لجنة برئاسة عبد الرزاق الصافى رئيس الرقابة التموينية وصلاح عبادى، ورفاعى أحمد وبالاشتراك مع الطب البيطري، ومباحث التموين، وتم ضبط المتهم صاحب الثلاجة والتحفظ على المضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة .

اقرأ أيضا