في ذكرى ميلادها.. قصة السرطان في حياة إليسا

السبت 27 أكتوبر 2018 | 07:19 مساءً
كتب : نورهان العقبي

"ومن جواية أنا عكس اللي شايفنها"، كلمات لأغنية مر عليها سنوات، تغنتها إليسا دون إدراكها أنه سيأتي اليوم الذي تسعى لإخفاء مرضها حتى تشفى منه، فيحل اليوم في 27 أكتوبر ذكرى ميلادها، حيث شهدت النجمة إليسا في الأيام الماضية الكثير من الأحداث والتفاصيل حولها، ذلك بعد إعلانها خبر إصابتها بمرض سرطان الثدى وخضوعها للعلاج الكيميائى.

 

ومن خلال ألبومها الجديد أعلنت إليسا عن مرضها عبر كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، فوثقت إليسا مراحل علاجها فى مشاهد الكليب، مما جعل من الجميع التركيز حول قصتها ومراحل معاناتها مع مرض "سرطان الثدي" الذي حل بصدمة على جمهورها و كل محبيها من جمهورها، وأصدقائها من الوسط الفنى.

 

وعليه ظل الحديث حول مواجهة إليسا لمضرها دون علم أحد به، حيث مرت إليسا بالكثير من المراحل أثناء رحلة شفائها من مرضها، والتي قابلتها بكل قوة حتى جعلت الأطباء يندهشون حولها قائلين، "أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه برد بسيط وانتهيتي منه في يومين "، فكانت تتلقى العلاج بجانب عملها على برنامجها "the voice" فكانت تعمل جاهدة على إستمراريتها.

 

ففي شهر يناير من عام ٢٠١٨ بدأت إليسا في تلقي علاجها ضد مرض سرطان الثدي، وذلك بعيدا عن الاضواء حيث لم يلاحظ اي احد حياتها المختلفة في تلك الفترة، ففضلت أن تخفي مرضها عن جمهورها واستكفت بداىرتها الضغيرة من أقارب واصدقاء مقربين، وظلت متابعة اعمالها ظاهرة قوية بسن الجميع.

 

وبعد أن تعافت قررت إليسا أن تشارك جمهورها لحظاتها الصعبة، وأبدعت اليسا، في أداء الدور وأخذت المشاهد معها بلمحة سريعة نحو حياة امرأة مرت بهذا المرض، لكنه ظلت تقاوم ووقفت أمام الجمهور بكبرياء وثقة وحب، ولم تقتصر بحبها للفن رغم تلك المأساة التي كانت عقبه بالنسبة لها، وفي نهاية القصة المصورة حرصت إليسا على توجيه رسالة للسيدات بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها انتصرت على المرض.

 

يذكر أن أغاني ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" نوعت إليسا فيه بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيى، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وآخرين.

موضوعات متعلقة:

”إلى كل اللي بيحبوني” يحقق 17 مليون مشاهدة على ”يوتيوب”

إليسا تسافر اليونان لقضاء أجازتها بعد تعافيها من السرطان