أشياء لابد أن تناقشيها مع زوجك

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 12:05 مساءً
كتب : سمر أحمد

لكي يعيش الفرد حياة زوجية غنية بالحب والاهتمام، المسؤول عن هذا قدرة التفاهم بين الزوج والزوجة وقدرتهما على العيش معًا حياة بها قدر من التفاهم، وهذا يتفق عليه الطرفان من أول لقاء بينهما، وخوض الحياة الزوجية ليس أمرًا سهلاً، بل على الطرفين العديد من المسؤوليات المهمة خاصة في حالة وجود أطفال.

 

وإليكِ في سطور موضوعات عليكِ مناقشتها مع زوجك بصورة يومية..

أبرز الأحداث التي مرت عليكما خلال اليوم

هناك أزواج لا يتحدثون طوال يومهم هذا يعمل على جفاف العلاقة بينهم وقلة الحديث ليس أمرًا محبذًا بين الطرفين، لذا عليكما تخصيص ساعة آخر اليوم على وجه الخصوص والعمل على الحديث معًا في أبرز الأحداث خلال اليوم.

 

المشكلات التي تواجه الاولاد

هذه الجزئية المسؤول عنها الأم بطبيعة الحال، ولكن هناك العديد من المشكلات ينبغي عليها أن تتم مناقشتها مع الأب للوصول لحل.

 

المستقبل

ينبغي أن يشمل حديثكما معًا المستقبل والأهداف التي يريد كل منكما أن يحقهها في حياته الزوجية ومع الأولاد.

 

"الويك إند"

لا تنس أيتها الزوجة أنه من حقكما أن تقضيا الإجازة الأسبوعية في مكان يخلاف المنزل وليس شرطًا أن يكون خارج البلاد بل من الممكن الاكتفاء بزيارة حديقة من الحدائق، الهدف من الأمر أن يتم تجميع العائلة يومًا في الأسبوع خارج المنزل، وهذا الحديث بالطبع سيكون أسبوعيًا بينكما.

 

التحدث عن الحالة الصحية

بطبيعة الحال من الممكن أن يواجه أحد منكما مشاكل صحية خلال اليوم، عليكما مصارحة بعضكما البعض لما يعاني منه الطرف الآخر من مشاكل صحية.

 

الموضوعات المتعلقة

هبة قطب: تجنب العلاقة الزوجية في رمضان اعتقاد خاطئ

بالفيديو.. خالد الجندي يكشف اسباب انتشار حالات الطلاق

 

اقرأ أيضا