أبزرها المصري وفيتا كلوب بالكونفدرالية.. مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 10:43 صباحاً
كتب : علي صلاح

تنطلق اليوم الأربعاء، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، أبزرها مواجهة المصري وفيتا كلوب في نصف نهائي الكونفدرالية، وبرشلونة أمام انتر ميلان.

 

المصري وفيتا كلوب بالكونفدرالية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب كومبليكس أومنيسبورت، في تمام الساعة السادسة مساءًا، لمتابعة مباراة المصري البورسعيدي وفيتا كلوب الكونغولي، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 7 HD، بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

 

مباريات دوري أبطال أوروبا

ليفربول × ريد ستار

يحل فريق ريد ستار ضيفا على ليفربول الإنجليزي، الأيطالي في تمام الساعة التاسعة مساءً في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأنفيلد.

 

وتذاع المباراة على قناة ben sport hd 4.

برشلونة × انتر ميلان

يستضيف فريق برشلونة نظيرة انتر ميلان الأيطالي في تمام الساعة التاسعة مساءً في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو.

 

وتذاع المباراة المرتقبه بين الفريقين على قناة ben sport hd1.

 

باريس سان جيرمان× نابولي

يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيرة نابولي الإيطالي، في تمام الساعة التاسعة مساءً في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

 

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 2 HD.

 

بروسيا دورتموند × اتلتيكو مدريد

يحل فريق اتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بروسيا دورتموند الإلماني، في تمام الساعة التاسعة مساءً في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيجنال ادون بارك.

 

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 3 HD.

 

ايندهوفن × توتنهام

يواجه فريق ايندهوفن الهولندي نظيرة توتنهام الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساءً في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب فيليبس.

 

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 1 HD.

 

كأس مصر

مصر المقاصة ×  وادي دجلة

يلتقي فريق مصر المقاصة نظيرة وادي دجلة، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الإسكندرية، ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

ويسعي أبناء الفريق الفيومي الفوز في المباراة ومواصلة الأداء المتميز للفريق في بطولة الكأس والدوري المصري، وعلى الجانب الأخر يسعي دجلة في تحقيق الفوز بعد الأداء الرائع أمام الجونة في دور الـ32 والفوز بأربع أهداف مقابل هدف.

 

طلائع الجيش × حرس الحدود

يحل فريق حرس الحدود ضيفًا ثقيلًا على طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة، على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

موضوعات متعلقة..

الليله.. المصري يلتقي فيتا كلوب في مباراة تحقيق الحلم

شوبير يوجه رسالة لـ”الشناوي” بعد خطأه في هدف وفاق سطيف