سحر الجنس اللطيف يؤثر بقوة على حياة نجوم كرة القدم العالمية

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 05:44 مساءً
كتب : حازم جمال

قديمًا قالوا "وراء كل عظيم امرأة"، هذا مثل يؤكد أهمية دور النساء في نجاح الرجال في معظم المجالات، ولا تعد كرة القدم استثناء في ذلك، فقد ارتبط تألق أو اخفاق كثير من نجوم الساحرة المستديرة بموقع المرأة من حياتهم، إذ أن الاستقرار العاطفي والعائلي يدفع للتميز والاستمرارية في التألق، في حين يؤثر التخبط في العلاقات على مستوى اللاعبين.

 

وفي هذا التقرير نرصد كيف يؤثر "الجنس اللطيف" على نجاح نجوم الكرة.

 

 

1- كريستيانو رونالدو:

رأينا كيف تأثر كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس علاقته بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كانت تعمل مربية أطفال وخادمة بالمنازل قبل أن تلتقى بالدون.

 

 

وكان أول أسرار معرفتها بالنجم كريستيانو رونالدو هو أنها كانت قد نشرت إعلان للبحث عن وظيفة بأحد المنازل، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكان النجم كريستيانو رونالدو أحد المشتركين المميزين بالموقع الذى نشرت فيه إعلانها.

 

 

وجاء فى الإعلان الذى نشرته رودريجيز "أنا أعيش حاليا في بريستول، بالمملكة المتحدة مع  العائلة التى تستضيفنى، لقد كانت تجربة جميلة جدا بالنسبة لى أن أكون جليسة أطفال للمرة الأولى، ولكن العائلة التى تستضيفنى ستنتقل إلى بلد آخر، وأنا أتطلع للعثور على عائلة أخرى كبيرة لأكون جزءا منها ونتبادل الذكريات الطيبة".

 

 

وأضافت رودريجيز قائلة "لغتي الأساسية هى الإنجليزية ، ولكن أود أن أفعل أفضل ما لدى لأجد عائلة فى أقرب وقت ممكن، أنا أعتبر نفسي فتاة ذكية، وأنا واثقة من أننى سوف أكون قادرة على التواصل بسهولة في بضعة أشهر، بالإضافة إلى ذلك، ليست لدي مشكلة مع من المساعدة فى الأعمال المنزلية".

 

 

 

 

2- ليونيل ميسي:

يعيش البرغوث الأرجنتيتني حياة مستقرة عاطفيًا وعائليًا مع مواطنته أنتونيلا روكوزو، ولديهما طفل، وفي انتظار الثاني، إذ أنها في الشهر الخامس من الحمل.

 

 

تظهر أنتونيلا مع ميسي في معظم المباريات الكبرى سواء مع فريق برشلونة، أو المنتخب الأرجنتيني، حيث تسانده مع طفلهما في المدرجات، وتلتقط الصور معه إلى جوار الكؤوس التي يحصدها الفريق.

 

 

كان تأثير الأرجنتينية على أفضل لاعب في العالم، أربع مرات، واضح للعيان، أهداف وتمريرات وألقاب فردية وجماعية، بالتأكيد سببها المهارة والعمل الجاد، لكن لأنتونيلا دور لا ينكر فيها.

 

 

 

3- جيرارد بيكيه:

المدافع الإسباني، المتوج بأكبر البطولات في كرة القدم، مرتبط بواحدة من أشهر وأجمل نساء الكرة الأرضية، الفنانة الكولومبية شاكيرا، ولديهما طفل. يظهر تأثير تشجعيها له من المدرجات على أدائه في الملعب، وخصوصا خلال الموسم الأخير الذي كان اللاعب أحد أفضل مدافعي الدوريات الكبرى في أوروبا.

 

 

قبلات شاكيرا تكون محفزا كبيرًا للاعب خارج الملعب، ووجودها في المدرجات كفيل بأن يعطيه الحماس لأبعاد المهاجمين عن مرمى فريقه.

 

 

 

 

 

 

4- ماريو جوتزه:

نالت القبلة التي وضعتها أنا كاترين على جبين صديقها الألماني بعد نهائي كأس العالم الأخير بالبرازيل شهرة تضاهي شهرة لقطة الهدف، الذي سجله اللاعب بالمباراة، ومنح بلاده اللقب الأغلى.

 

 

كاترين، عارضة أزياء وألمانية كذلك، تبلغ من العمر 23 عامًا، وتحاول دخول عالم الغناء والموسيقى.

 

 

 

 

5- ايكر كاسياس:

المراسلة التلفزيونية الرياضية، سارة كاربونيرو، ترتبط في أذهان الجماهير بشكل سيء، إذ أن ظهورها في حياة ايكر، كان سببا في انخفاض مستواه، ودخوله في مشكلات مع مدرب فريقه السابق، ريال مدريد، جوزيه مورينيو، لما تردد أنه يسرب إليها أخبار الفريق، وانتهى به الوضع إلى مغادرته البيت الملكي أمس الأحد إلى بورتو البرتغالي.

 

 

ايكر تعرف إلى سارة في وقت من أجمل اللحطات الكروية في حياته، ( بعد الفوز بكأس العالم في جنوب إفريقيا 2010)، ولديهما طفل.

 

 

 

6- دي خيا:

يرتبط الحارس الإسباني الشاب بمواطنته المطربة ادورين جارسيا، ويقال أنها السبب في انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد، كونها تعشق العاصمة الإسبانية.

 

 

جارسيا على علاقة مع دي خيا منذ 2010،  وهي مشهورة باحتراف موسيقى البوب في عديد الدول الأوروبية.

 

 

 

7- سيرخيو راموس:

ظهرت المذيعة الإسبانية، بيلار روبيو، رفقة صديقها المدافع الإسباني بكثافة خلال الشهور الأخيرة، وقد راجت صورهما خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية أوائل هذا العام.

 

 

راموس وروبيو يربطهما طفل، أنجبته المذيعة في مايو من العام الماضي، وسمي على اسم والده "سرجيو". وقد تعرفت إلى اللاعب في حفل لجوائز الكرة الذهبية.

 

 

 

8- جاريث بيل:

لا تحب إيما جونز، صديقة اللاعب الويلزي، الظهور الإعلامي، إذ ينشط بيل في عديد المناسبات خارج الملعب دون أن تتواجد معه، وتقول أنها لا تهوى عدسات المصورين.

 

 

علاقة إيما، 25 سنة، ببيل ممتدة منذ الطفولة، وهي من أسرة بسيطة في مدينة كارديف الويلزية، لكن والدها اتهم قبل أشهر في قضية نصب في الولايات المتحدة الأمريكية. لدى بيل وإيما طفلة عمرها سنتين ونصف تقريبًا.

 

 

9- نيمار:

أفضل لاعب برازيلي ونجم باريس سان جيرمان في الوقت الحالي كان على علاقة بمواطنته الممثلة برونا ماركيزين، ولديهما طفل عمره 4 سنوات تقريبًا، لكن علاقة الاثنين انتهت إلى الانفصال  بسبب إقامة اللاعب في برشلونة ، وصديقته في البرازيل، حيث يعيش الطفل معها.

 

 

 وقد أشيع أن المهاري البرازيلي مرتبط منذ شهور بعارضة الأزياء الصربية سوراجا فوسليتش، إلا أنه لم يؤكد تلك العلاقة. سوراجا مثيرة للجدل كثيرا، خاصة أنها تظهر على غلاف المجلات وفي الفضائيات عارية.

 

 

10- واين روني

النجم الإنجليزي متزوج منذ 2008 من  الكاتبة والمذيعة الإنجليزية كولين ( 29 عامًا)، ولديهما طفلان "كاي وكلاي"، وقد أعلن روني قبل أيام أنه في انتظار مولود ثالث، ويتمنى أن تكون طفلة.

 

 

لا تفارق كولين وابنيها، روني، كثيرًا إذ غالبًا ما تلتقط عدسات المصورين تواجدهم في الملاعب وخارجها.

 

 

 

موضوعات متعلقة

الناس يستخدمون الفيس وتويتر وياهوو.. ونجوم الكرة يعشقون «التاتو»

أبرزهم طعمية صلاح.. خطة اعداء النجاح لتشويه مسيرة أبرز نجوم الكرة المصرية