بعد فستان مذيعة «MBC مصر» المثير للجدل.. خبير موضة يهاجم القناة

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 06:47 مساءً
كتب : منار بدر الدين

استطلعت شبكة "بلدنا اليوم" رأي خبير الموضة والأزياء الشهير محمد كمال، في إطلالة الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "حديث المساء" على فضائية "إم بي سي مصر"، التي أثارت جدلًا واسعًا على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، وقدم "كمال" نقدًا وتحليلًا مفصلاً لمدى مواكبة الإطلالة الخاصة بظهور الإعلامية ياسمين عز لموضة 2018.

 

وحلل "كمال"، الإطلالة الخاصة التى ظهرت بها  ياسمين عز، قائلاً: إن "ظهور الإعلامية بهذا الفستان مناسب لبرنامج منوعات أو سهرة، وغير مناسب لظهور فى احتفالية وطنية مثل الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد".

 

وتابع خبير الأزياء، متسائلًا: "أين الاستايلست الخاصة بالقناة وظهور الإعلامين بهذا الشكل، ولاسيما أنها قناة كبيرة ولها مكانتها، أين ثقافة المذيعات فى فن إختيار الملابس التى ستظهر بها".

ويذكر، أن مسؤول في قناة "إم.بي.سي مصر" أصدر تعليمات بحذف الفيديو، الذي تم تداوله للمذيعة ياسمين عز، مُقدمة برنامج "حديث المساء"، وتحويلها للتحقيق وكل المسؤولين عن ظهورها على الشاشة بفستان مكشوف الصدر. 

 

وكانت ياسمين قد ظهرت خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بفستان أثار الجدل واعتبره البعض غير لائق، وذلك خلال تغطية القناة لانتصارات أكتوبر المجيدة من شرم الشيخ.

 

موضوعات متعلقة..

نقد لاذع من خبير الأزياء لإطلالة ميلانيا ترامب خلال جولتها بمصر

بالفيديو.. سما المصري تُهدد متابعيها.. وتوضح سبب توبتها