بعد غيابٍ دام 18 سنة.. صابرين تعود للغناء

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 08:23 مساءً
كتب : ميسون أشرف

قررت الفنانة صابرين، العودة ثانيةً للغناء، عبر تخصيص مجموعة أغاني موجهة للأطفال في صورة استعراضية كالتي قدمتها في فترة التسعينات.

وقالت "صابرين" في تصريح لها لإحدى المواقع الصحفية، أنها ستطرح خمس أغاني على فترات متباعدة، وأنها الآن في فترة الإعداد واختيار كلمات وألحان الأغاني.

وتعود موهبة صابرين الاستعراضية لكونها نشأت في عائلة "عاكف"، والمشهورة بألعاب السيرك، فهي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف.

بدايتها:

بدأت صابريت مشوارها الفني في سن الرابعة، ثم انتقلت منه للغناء في الثانية عشرة من عمرها، ورغم نجاحها إلا أنها تفرغت للعمل بالتمثيل.

 

وتوقف بريق نجاحها، بإعلان صابرين أنباء اعتزالها وارتدائها الحجاب وهو ما أسفر عنه طلاقها من زوجها رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، والذي أنجبت منه ابنها نور.

عودتها للتمثيل:

ومن الإقلاع عن التمثيل والاتجاه للبرامج الدينية تعود صابرين في 2006 للتمثيل مرة أخرى بمسلسل "كشكول لكل مواطن" ختامًا بمسلسل "الجماعة" في عام 2017.

 

وعن دورها في مسلسل الجماعة، فقد أشاد جمهور المسلسل بأداء صابرين في دور القيادية بجماعة الإخوان المسلمين زينب الغزالي، والذي أحبكت تمثيله وأتقنت أدائه بطريقة غير متوقعة، الأمر الذي جعل الكثير من متابعي المسلسل يتداولوا شائعات أنها عضو في جماعة الإخوان فعليًا.

 

وواجه فريق عمل مسلسل "الجماعة 2" هجومًا شديدًا من الناصريين، بسبب ما قيل حول ظهور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر منضمًا لجماعة الإخوان تحت مسمى حركة "زغلول"، مؤكدين على أن المؤرخين لم يذكروا ذلك.

 

موضوعات متعلقة..

كلمات تامر حسين تحلق في سماء الـ”يوتيوب”

”باين حبيت”.. أغنية وصلت للعالمية والمحاكم القضائية أيضًا