«أنا مش أهلاوي أنا صالحاوي».. دنجوان السينما يرد على منتقدي صالح سليم

الجمعة 28 سبتمبر 2018 | 02:31 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

«الفتى الشقي، دنجوان السينما، الشرير الوسيم»، جميعها ألقابا لواحدا من أهم نجوم السينما في الزمن الجميل، نجما كان ولا زال فتى أحلام البنات في كل العصور لما يحمله من وسامة فائقة، وخفة ظله، وجسد مفتول العضلات، وموهبة جذابة، لكنه لم يتفوق في العالم التمثيل فحسب بل كان يعشق ممارسة الرياضة بجميع أنواعها.

 

نتحدث اليوم عزيزي القارئ عن دنجوان السينما أحمد رمزي، والذي تحل ذكرى وفاته السادسة، ونرصد خلال السطور التالية أبرز الرياضات التي كان يمارسها وعن انتماءه، ورأيه في صالح سليم.

 

أنا مش أهلاوي أنا صالحاوي

كلمة قالها دنجوان السينما المفتون بالأهلي عن صالح سليم في إحدى اللقاءات التليفزونية النادرة، عندما سألته المذيعة عن أسطورة النايد الأهلي صالح سليم قال رمزي: صالح سليم كان أعجوبة كروية، مشيرا أنه صديقه منذ المرحلة الابتدائية.

 

وطالبه أحد جماهيره بنقد صالح سليم فقال رمزي أنا مش أهلاوي أنا صالحاوي، ولم أتحيز له لكنني أعتبره من أفضل لاعبي كرة القدم في مصر على الاطلاق.

 

الرياضة في حياة أحمد رمزي

 وكان من المعروف uن أحمد رمزي حبه للرياضة في المطلق، فقبل الالتحاق بعالم التمثيل، كان يمارس رياضة الملاكمة وكمال الاجسام.

 

كما كان يعشق التنس والبلياردو والسباحة، ففي صور نادرة يظهر الفنان المصري الراحل أحمد رمزي، وهو يمارس رياضته المفضلة والتي تمثلت في الغوص ورياضة التنس، كما كان يهوى ممارسة السباحة من حين إلى آخر، وكذلك التنس، وذلك خلال أوقات الفراغ حيث كان يتمتع بجسم رياضي.

اقرأ أيضا