بالتصريحات والأفعال.. أحمد الفيشاوي شخص مُثير للجدل

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 08:24 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

عكست تصريحات وأفعال الفنان أحمد الفيشاوي، التي ظهرت بشكل واضح في المهرجانات ولقاءاته الإعلامية الأخيرة، شخصيتة المثيرة للجدل، التي صدمت العديد من متابعيه، لاختلافها الجذري عن بداياته التي اتسمت بالهدوء، كما ظهر في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة فاتن حمامة.

 

وترصد "بلدنا اليوم"، في التقرير التالي أبرز ما قام به أحمد الفيشاوي، وعرضه للانتقاد من الجمهور..

 

أحمد الفيشاوي حديث الجمهور بعد ظهوره في «الجونة»

احتل الفيشاوي، قائمة تريند على مواقع التواصل الإجتماعي، حينما قبّل زوجته ندى كامل، أمس الثلاثاء، على السجادة الحمراء، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

وأثارت قبلات الفيشاوي لزوجته، دهشة الحاضرين، في أثناء الاستعداد لمشاهدة العرض الأول لفيلم «عيار ناري»، والذي يقوم «الفيشاوي» ببطولته.

لفظ خارج في الدورة الأول من مهرجان الجونة يُثير غضب الجمهور

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُثير فيها «الفيشاوي» الجدل في مهرجان الجونة بالتحديد، حيث كان لدورة الجونة الاولى، نصيب من تصرفاته الغريبة، حينما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان من المقرر أن يعرض عليها فيلمه السينمائي «شيخ جاكسون»، بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح، مما أثار غضب الجمهور والنقاد على حد سواء.

أبرزها تعاطيه المخدرات.. تصريحات صادمة في حياة  «الفيشاوي»

 

كما أظهرت تصريحات الفيشاوي خلال لقاءاته التلفزيونية، جانبه المشين، فقد كشف عن تعاطيه أنواع كثيرة من المخدرات، مما أدى إلى غضب والدته الفنانة سمية الألفي، ومنعته من دخول منزلها لمدة سنتين، جاء ذلك خلال برنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسري.

 

أحمد الفيشاوي يتمنى الزواج من شيرين رضا

وفي نفس البرنامج، قال «الفيشاوي» أنه عرض على شيرين رضا، الزواج ولكنها رفضت، كما أكد أنه يحبها جدًا ولكنها لا تبادله نفس الشعور، لترد عليه «شيرين» بأنها غير غاضبة منه، قائلة: «كلنا عارفين أنه أوفر وبيحب الهزار، وبيكبر المواضيع».

أحمد الفيشاوي يعطي تصريح صادم بشأن عادل إمام

صرح «الفيشاوي» أن النجم عادل إمام، يكرر نفسه في الأعمال الذي يقدمها، وبعد هذا التصريح انهالت عليه التعليقات مما أثار غضب جمهور «الزعيم». 

«التاتو» يغضب جمهور «الفيشاوي»

فكما فاجىء الفيشاوي، جمهوره، حينما  قام بوضع «التاتو» على جسمه بشكل مُلفت للنظر، ما ادى إلى مهاجمة البعض له، ليصرح  بعشقه لرسم «التاتو» على جسده، حتى وصل الأمر لإدمانه الألم الناتج عن هذا الرسم.

قضية نسب نقطو تحول في حياة «الفيشاوي»

وبالطبع لا أحد ينسى قضية النسب الأشهر والأكثر جدلًا في الوسط الفني، عندما رفعت هند الحناوي، قضية نسب ضد أحمد الفيشاوي، وأنكر وجود أي صلة، ولكن بعد ذلك أثبت تحليل الحمض النووي نسب ابنته له، واستطاعت أن تنتزع من المحكمة قرارا بنسب ابنتها «لينا» إلى «الفيشاوي».

 

ويرجح البعض أن بداية الفيشاوي، في تقديم البرامج الدينية، كانت السبب في صدمة الجمهور من أفعاله، فمن يقارن ظهوره الأول وحديثه عن الدين وواقع الشباب، سيصاب بصدمة كبيرة واندهاش لما وصل إليه حاله الذي أضحى مثار حديث الناس.