«حماة الوطن» يُشيد بافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 06:06 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددًا من المشروعات القومية الهامة، أبرزها مستشفى المنوفية العسكري، وعددًا من المدارس اليابانية ومدارس المتفوقين مما يعزز خُطوات الدولة لتحسين منظومتي الصحة والتعليم.

 

وقال الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حقق التنسيق والتكامل والتعاون بين جميع المؤسسات الصحية فى مصر سواء التابعة للقوات المسلحة، أو في مختلف الوزارات الباقية مثل الداخلية والصحة والتعليم العالي، إضافة إلى إدخال مؤسسات المجتمع المدني فى إدارة المؤسسات الصحية، مما كان له أثره الكبير والواضح فى نجاح منظومة علاج غالبية حالات قوائم الانتظار.

 

وأشار «الهريدي» إلى أن بناء الدولة يحتاج عدة مراحل أولها بناء الإنسان، وبناؤه يكون عبر التعليم الجيد، والصحة الجيدة، ولهذا فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه خطة محكمة لتطوير المنظومتين وتحقيق نقلة نوعية في  التعليم والصحة، وهما جناحي التنمية المستدامة لكل البلدان التي حققت نمو اقتصادي واجتماعي ورفاهية لمواطنيها.

وتابع رئيس حماة الوطن، أن الرئيس السيسي يهتم بجودة التعليم وتحقيق مستوى تعليمى متميز، عن طريق افتتاحه لعدد من المدارس اليابانية والمفوقين، مشيرًا إلى أن وعد الرئيس بزيارة تلك المدارس وتقدير المعلمين يدل على احتضان الرئيس الأب للمعلمين والطلاب.

اقرأ أيضا