حبس 3 أشخاص لاتهامهم بالتحريض على مذبحة الشروق

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 12:33 مساءً
كتب : سارة محمود

أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد السرجاني، وبإشراف أحمد حنفي المحامي العام،  قرار بحبس 3 أشخاص متهمين بتحريض المتهم "كرم.م" مرتكب مذبحة الشروق على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، والتستر عليه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين هم: " محمد.م " شقيق المتهم، "عاطف.ا "، سائق، "مصطفى.م " صديق المتهم.

وكانت كشفت معاينة نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة فى واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق أن رب الأسرة قام بذبح أبنائه داخل شقتهم.

وأوضحت المعاينة الأولية أن الزوج قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهما، فضلا عن قيامه بذبح أبنائه الأربعة داخل شقتهم الكائنة بمنطقة الشروق.

كما كلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات وضبط المتهم المتسبب فى ارتكاب المجزرة داخل شقته بمنطقة الشروق.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف أحمد حنفي المحامي العام بندب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة فضلا عن تكليف المعمل الجنائي بإعداد تقرير مفصل عن كيفية ارتكاب الواقعة.

وكان قد تلقى قسم شرطة الشروق تلقي بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وأبناءها بمنطقة الشروق على الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الحادث.

 

ونجح قطاع الأمن العام بمديرية أمن القاهرة، فى كشف لغز العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

 

وتعود التفاصيل عندما تلقى الرائد محمد كمال رئيس مباحث قسم شرطة الشروق بلاغاً بمقتل "منال ن. إ"- سن27.. وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع" سن 38، خفير وسمسار.

 

وقام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".

 

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفر أحدها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب جريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

موضوعات متعلقة...

 

بعد القبض على قاتل أبنائه.. تفاصيل جديدة عن مذبحة الشروق

ننشر أول صورة للأطفال المذبوحين على يد والدهم بمدينة الشروق

النيابة تستجوب المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة بالشروق

مصدر أمني: المتهم بـ«مذبحة الشروق» خفير وهارب من حكم إعدام

والدة ضحية مذبحة الشروق تتوعد زوج نجلتها: «هقطعه»

اقرأ أيضا