عبد العال يغادر لـ«قبرص» لتوطيد العلاقات بين البلدين

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 10:08 صباحاً
كتب : سارة محمود

غادر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة الدولي، إلي دورلة قبرص، برفقة وفد برلماني مصري فى زيارة رسمية، بشأن توطيد العلاقات بين البلدين وزيادة التعاون المشترك على الصعيد الاقتصادي والسياحي والخارجي.

 

ويبدأ الوفد زيارته بلقاء الرئيس القبرصى ورئيس البرلمان القبرصى، اليوم، كما يعقد اجتماعات مع وزراء الطاقة والسياحة والخارجية، ليضم الوفد الدكتور علي عبد العال، والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، بجانب عدد من رؤساء اللجان البرلمانية. 

 

والجدير بالذكر، استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، فى نهاية الشهر الماضي، كلا من راهول كولشيرات، سفير الهند بالقاهرة،  والمستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب والسيد الشريف وكيل أول مجلس، بشأن بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بين البلدين.

 

وياتي ذلك تزامنا، مع استقبال  الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، عبد ربه منصور هادي رئيس جمهورية اليمن، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى مصر، بحضور السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب وسليمان وهدان وكيل المجلس، المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، وعدد آخر من النواب ممثلي القوى السياسية المختلفة واللجان النوعية بالبرلمان.

 

موضوعات متعلقة..

عبد العال يلتقي السفير الهندي لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين

غدًا.. علي عبد العال يلتقي برئيس جمهورية فيتنام لبحث توطيد العلاقات

 

اقرأ أيضا