جريزمان:أريد إنهاء مسيرتي في الدوري الأمريكي

السبت 08 سبتمبر 2018 | 03:14 مساءً
كتب : حازم جمال

حسم أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد ونجم منتخب فرنسا، وجهته التي ينوي إنهاء مسيرته بها.

وقال جريزمان في تصريحات لصحيفة (ليكيب): "إذا أرادني ديفيد بيكهام في ناديه إنتر ميامي إف سي، فلن أتردد في قبول العرض".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "أريد إنهاء مسيرتي في الدوري الأمريكي، وسنرى هل سأنتقل إلى ميامي أم لوس أنجلوس، إنهما فريقان ومدينتان رائعتان".

وبرر جريزمان ميله للعب في الدوري الأمريكي، بإعجابه بالثقافة الأمريكية والأجواء الاستعراضية في الولايات المتحدة.

يذكر أن مهاجم أتلتيكو مدريد، صرح في وقت سابق أنه يعتبر ديفيد بيكهام مثله الأعلى.

وكشف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، سر إصراره على تعاقد إدارة ناديه مع مواطنه توماس ليمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال جريزمان، خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "إنه بعمر الـ22، ويفعل ما يصعب على اللاعبين في سنه تقديمه، وكنا بحاجه للمسات أخيرة جيدة، وكانت هذه النقطة نقطة ضعفنا، ولكن بوجوده تم حلها".

وأضاف: "إنه لاعب مهم جدًا لفريقنا، وحين سُئلت عن اللاعبين الذين أتمنى ضمهم تحدثت عن ليمار فهو ذكي للغاية، وباكتسابه للخبرات سيكون لاعبا من الطراز العالمي".

وانضم ليمار لصفوف الروخيبلانكوس هذا الصيف، قادمًا من موناكو الفرنسي، مقابل 70 مليون يورو.

وكان قد كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أسباب رفضه الانتقال لصفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال جريزمان، خلال تصريحاته لصحيفة ليكيب "لماذا لم أنضم لبرشلونة؟ حين تتمتع بالحب في المنزل، فأنت لا تريد الذهاب لأي مكان آخر".

وأضاف "في أتلتيكو مدريد، فعلوا كل شيء ممكن، ليجعلوني أشعر بالسعادة والراحة، بما في ذلك المجهود لضم لاعبين مهمين وإعداد تشكيلة قوية".

وأتم "عادة يقولون من الصعب أن تقول لا لبرشلونة، ولكنني فعلت العكس، حقًا أنا أشعر بالراحة هنا في أتلتيكو، وأريد أن أحقق أشياء عظيمة هنا".

يُذكر أن جريزمان قاد الروخي بلانكوس الموسم الماضي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بالإضافة لمساهمته في حصد منتخب بلاده للقب كأس العالم في نهائيات روسيا هذا الصيف.

وقالت تقارير صحفية، إن أتلتيكو مدريد الإسباني، يسعى لتحصين نجمه من أطماع الأندية الأوروبية الكبرى.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن أتلتيكو مدريد يسعى لتعديل قيمة الشرط الجزائي بعقد لوكاس هيرنانديز، الظهير الأيسر للفريق، إلى 150 مليون يورو، بدلا القيمة الحالية في عقده والتي تبلغ 80 مليون يورو.

وأشارت العديد من التقارير مؤخرًا إلى أن  ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغبان بالتعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي صاحب الـ22 عامًا.

موضوعات ذات صلة

جريزمان: استبعادى من جائزة أفضل لاعب بالعالم «وصمة عار»

رسميًا.. جريزمان يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي