مباراة إنجلترا وإسبانيا تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

السبت 08 سبتمبر 2018 | 12:09 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

اتجهت أقلام الصحافة الإسبانية الرياضية اليوم السبت، إلى مباراة إنجلترا واسبانيا، التى ستقام على ملعب "ويمبلي"، فى بطولة دورى الأمم الأوروبية.

 

وحيث كتبت صحيفة "ماركا" أن لويس إنريكى يبدأ عهده مع اسبانيا على ملعب ويمبلى الأسطوري، ومنتخب إنجلترا يواجه المشروع الاسبانى الجديد فى دورى الأمم، إنريكى يثنى على راموس ولا يجد أى شكوك حول حراسة المرمى".

 

وتصدرت صحيفة  "موندو ديبورتيفو" على غلافها عنوان  "عصر اللوتشو"، وقالت: "إنريكى يبدأ عصره مع اسبانيا أمام إنجلترا فى ويمبلي، مدرب المنتخب أشاد براموس وسيكشف النقاب اليوم عن اللاعبين الذين سيعوضون غياب سيلفا وإنييستا وألبا وبيكيه".

 

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الاسباني، الذى انتقد بشدة قرار خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا بتوقيع اتفاقية لعب بعض مباريات الليجا فى الولايات المتحدة دون الحصول على موافقات.

 

"اليوم تبدأ الثورة"، هكذا هو عنوان صحيفة "سبورت" والتي قالت أن منتخب أسبانيا  يفتتح مبارياته اليوم أمام إنجلترا، والمدرب أشار إلى حماسه لبدء فترته مع اسبانيا من ملعب ويمبلي، كما سيواصل الاعتماد على الطريقة الهجومية"، وعلقت على تصريحات روبياليس، مشيرة إلى أن قرار إقامة مباراة برشلونة وجيرونا فى الولايات المتحدة لن يدخل إطار التنفيذ".

اقرأ أيضا