«كارتيرون» يٌخصص فقرة للتصويب على المرمى بمشاركة 5 لاعبين

السبت 08 سبتمبر 2018 | 11:18 صباحاً
كتب : نورهان فضل

قرر باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، تخصيص فقرة في نهاية مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، للتصويب على المرمى.

 

وشارك في فقرة التصويبات " مؤمن زكريا واحمد حمودي وعمرو جمال وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان" .

 

وكثف كارتيرون خلال مران اليوم تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسمية متنوعة من الناحية الفنية والخططية داخل ملعب التتش.

 

وخاض فريق النادي الأهلي، مرانه صباح اليوم السبت، على ملعب التتش تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة هورويا كوناكري، التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وشارك في المران 22 لاعبًا، فيما يغيب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يواجه منتخب النيجر اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، وأيضا يغيب لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا أمس، في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

وبدأ مران الفريق بجلسة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين، وحرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال على تخصيص فقرة بدنية مكثفة للاعبي وأدي رامي ربيعه تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران وأدى عمرو السولية جلسة في «الجيم».

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فريق هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

موضوعات متعلقة

مدرب الأهلى: لم نناقش فكرة رحيل أزارو

النادي الأهلي يرفض زيادة عقد فتحي

اقرأ أيضا