النادي الأهلي يرفض زيادة عقد فتحي

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 09:15 صباحاً
كتب : ندى شعبان

نشبت في الأيام القليلة الماضية أزمة بين مدافع النادي الأهلي، أحمد فتحي ومجلس الإدارة، بعدما رفض المسؤولين رفع قيمة عقد اللاعب والمقدر بـ3 ملايين جنيه، ويأتي ذلك بعدما تأكدت الإدارة من أن فتحي حصل على 22 مليون جنيه من أحد المحبين للنادي قبل تجديد عقده مع الأحمر لمدة 3 مواسم.

 

وفي الوقت ذاته نفي أحمد فتحي، لإدارة النادي حصوله علي 22 مليون جنية، وأعلن اللاعب أنه حصل علي 100 ألف دولار فقط، وفي إطار ذلك تأكدت إدارة النادي الأهلي من عدم صحة حديث اللاعب وأنه خالٍ من الصحة، حتى يتم زيادة عقده.

 

وأعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة، محمود الخطيب في أكثر من مناسبة بأن لا هناك نية داخل النادي بتمييز لاعب عن آخر، وشددت علي أن لاعبى الفئة الأولى في الفريق سيحصلون على نفس القيمة المادية، ويأتي ذلك بعد توقيع معظمهم على بياض أثناء التجديد مع الأهلي.

 

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، هدد بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، إذا ما تم التحقيق مع إبراهيم نور الدين  بعد الفضيحة التحكيمية خلال مباراة الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من بطولة الدوري. 

 

وأصدر النادي الأهلي بيان، وطالب فيه بالتالي:

إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، واستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة.

 

وإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بين الأندية.

 

 وأن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

 

ويتم تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

 

موضوعات ذات صلة..

في هذه الحالة.. الأهلي ينسحب من بطولة الدوري

تأجيل مباريات الأهلي والمصري بسبب بطولة أفريقيا

اقرأ أيضا