غياب 13 لاعبًا عن تدريبات ريال مدريد

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 05:23 مساءً
كتب : حازم جمال

خاض ريال مدريد مرانه الثاني هذا الأسبوع، وسط غياب 13 من لاعبيه الدوليين، الذين سيخوضون مباريات رسمية وأخرى ودية هذا الأسبوع.

 

ويغيب عن كتيبة الفريق الملكي كلًا من: "راموس، وناتشو، وكارفاخال، وإيسكو، وأسينسيو، وسيبايوس، وفاران، وكورتوا، وكروس، ومودريتش وبيل للمشاركة في دوري الأمم باليويفا".

 

أما كاسيميرو وفيدريكو فالفيردي فسيخوضان مباريات ودية مع البرازيل وأوروجواي.

واستهل اللاعبون المران بإحماء شمل التدرب على تمرير كرات عرضية وتسديد على المرمى، قبل أن يخوضوا مباريات في مساحات مصغرة، وينهوه بمران على الاستحواذ والضغط.

 

وأكمل المدافع خيسوس فاييخو، الذي كان قد انضم مجددا للتدريبات أمس، جزءًا كبيرًا من المران الجماعي.

 

ويستعد الفريق بطل أوروبا لمواجهة أتلتيك بيلباو، يوم 15 سبتمبر في الجولة الرابعة من الليجا، علما بأنه يتقاسم الصدارة مع غريمه برشلونة بطل الليجا، ولكل منهما تسع نقاط.

 

وحقق ريال مدريد، فوزا كبيرا على ضيفه ليجانيس، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات الليجا.

 

وقدم هجوم الفريق الملكي، مستويات رائعة، حيث تمكن كريم بنزيما من إحراز هدفين، كما سجل زميله جاريث بيل، هدفاً جميلاً، فيما أحرز سيرجيو راموس، هدفا من ركلة جزاء.

 

وكان قد شارك لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، في التشكيلة الأساسية للمدرب جولين لوبيتيجي لأول مرة هذا الموسم، بعدما شارك في المباريات الماضية سواء في الليجا أو كأس السوبر الأوروبي، من على دكة البدلاء.

 

وظهر مودريتش، قبل انطلاق المباراة، وهو يحمل الجائزة التي تسلمها قبل يومين في حفل اليويفا، كأفضل لاعب في أوروبا، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب وسط في دوري الأبطال، بالإضافة لراموس الفائز بجائزة أفضل مدافع، وكيلور نافاس أفضل حارس مرمى.

 

وارتدى البلجيكي تيبو كورتوا، قفازاته لأول مرة بشكل رسمي اليوم، مع الفريق الملكي بعدما قرر لوبيتيجي، إراحة نافاس، ومنح الفرصة للوافد الجديد أمام ليجانيس.

 

وفشل أفضل حارس مرمى في المونديال، في الخروج بشباكه نظيفة اليوم، بعدما تلقى هدفا من ضربة جزاء في الشوط الأول، كما تعامل بشكل جيد مع الكرات التي وصلت إليه.

 

وواصل كريم بنزيما، تألقه للمباراة الثانية على التوالي، حيث قدم مستويات مميزة في الخط الأمامي، كما توّج مجهوده بإحراز ثنائية جديدة.

 

وحقق النجم الفرنسي رقما مميزا، بعدما أحرز في شباك 33 فريقا مختلفا في الليجا مع ريال مدريد، بمجموع 131 هدفًا.

 

موضوعات ذات صلة

بالصور.. «بنزيما» يقود ريال مدريد لسحق ليجانيس برباعية والتحليق بالصدارة

مودريتش أفضل لاعب فى أوروبا.. رسمياً

اقرأ أيضا