«الوسط الفني في أسبوع».. 10 سبتمبر طرح ألبوم الهضبة.. والفنانات تستجم فى اليونان

السبت 01 سبتمبر 2018 | 07:34 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» حصادًا لأهم الأخبار والأحداث الفنية التي طرأت على الساحة في الأسبوع الماضي، ما بين الدراما والغناء والسينما المصرية والعالمية.

وأبرز ما جاء في الأسبوع الماضي، إحتفال الممثلة المصرية ​ناهد السباعي​ بعقد قرانها على رجل الأعمال ​محمد عبد ربه​، وذلك بمسجد محمد علي بمنطقة القلعة في مصر، وحضر عقد القران عدد من الممثلين بينهم، الراقصة دينا، ​داليا البحيري​، و​رانيا فريد شوقي​.

كما احتفل الممثل ​محمد عادل إمام​ بزفافه على ​نوران طلعت​، حيث أقام حفلاً بسيطاً اقتصر على العائلتين والأصدقاء المقربين من الوسط الفني، وذلك في إحدى قرى الساحل الشمالي القريبة من مطروح، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وحرص "إمام"​ على خصوصية زفافه، ومن خلال وضع صوره عبارة عن لافتة صغيرة كتب عليها عدم إلتقاط الصور أو اجراء البث المباشر، الا ان اغلب المشاهير لم يستجيبوا لهذا الأمر.

 

كما قرر الهضبة عمرو دياب،  طرح ألبومه الجديد "كل حياتى"، فى الأسواق يوم 10 سبتمبر المقبل، وذلك بعد فترة من تساؤلات جمهوره حول موعد الألبوم خاصة وأنه طرح منه 4 أغانى جديدة تباعاً خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما أنه طرح البوم للحجز المسبق فقط، على ايتيونز واحتل المركز الأول.

 

وعلى الرغم من عدم إثبات أو نفي زواجهما، إلا أن تظهر علامات جديدة تثير تسأل الجمهور، حول علاقة المطرب عمرو دياب، و الفنانة دينا الشربيني، التي  ظهرت  في أحدث جلسة تصوير لها، بمجموعة من الصور بعدسة المصور كريم نور، تحتوي على «تاتو» مكتوب على ذراعها  باللغة اللاتينية، يحمل تاريخ ميلاد والدها، الموافق 3 أبريل لعام 1954، وفيما عُرف عن عمرو دياب، ظهوره بالـ"تاتو"، الذي يحمل تاريخ ميلاده  بالحروف اللاتينية، ومتواجد أيضًا على ساقه اليمنى.

 

كما حرصت عدد كبير من الفنانات على قضاء لحظاتلحظات إستجمامهم خلال الاستمتاع بالإجازة الصيفية فى اليونان،والتي اصبحت الوجهة الصيفية المفضلة لأغلبهم، ومنهن الفنانة إليسا،غادة عبد الرازق، مي عمر، رانيا يوسف.