فوزية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع ابنتها

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 11:11 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

شاركت الفنانة "فوزية" ملكة جمال مصر سابقًا، متابعيها عبر حساهبا بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لها برفقة نجلتها وعلقت عليها قائلة: "نور عيني".

ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها، الذين بدورهم تمنوا لها السعادة، وطالبها البعض الآخر بتكثيف أعمالها حتى يتسنى للجمهور مشاهدة على الشاشات، خصوصًا وانها مقلة في أعمالها. 

جدير بالذكر أن فوزية محمد فازت بلقب ملكة جمال مصر عام ٢٠٠٦، ثم اتجهت لعالم الفن بمشاركتها في بطولة مسرحية "سندريلا"، وحققت نجاحاً كبيراً، دفع المخرج مجدي أبوعميرة إلي اختيارها في أول أدوارها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "قلب ميت". 

 

وشاركت "فوزية"، في مسلسل "حدف بحر"، مع الفنانة سمية الخشاب، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج جمال عبد الحميد، إنتاج شركة سينرجى، ويشارك سمية الخشاب البطولة كل من طارق لطفى، محمد الشقنقيرى، صفاء جلال، فوزية محمد، جمال إسماعيل، وسميرة عبد العزيز، وتدور أحداثه حول قصة فتاتين توأم يعيشان فى مدينة الإسكندرية، أحدهما تعمل طبيبة تحاول الكشف عن قضايا الفساد الطبى التى انتشرت مؤخراً فى مصر، وأخرى تعشق الغناء وتبحث عن فرصة لاكتشافها فنياً حتى تصبح واحدة من أهم سيدات المجتمع. 

 

فضلًا عن مشاركتها في مسلسل "كلمة سر"، للفنانة التونسية لطيفة، والفنان هشام سليم والفنان حسن يوسف وليلى عز العرب وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح حسني ومحمد الشقنقيري.

 

ومن الأعمال الآخرى التي شاركت فيها "فوزية"، "قلب ميت"، "برة الدنيا"، "الصفعة"، "دكتور أمراض نسا"، "مولانا العاشق".