«طلعت قماش».. بيراميدز ينجح فيما فشل فيه الأهلى والزمالك

الاحد 05 اغسطس 2018 | 07:32 مساءً
كتب : بكر يحيى

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز " الأسيوطي" سابقًا، في تحقيق أول انتصار له ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره إنبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري العام.

أداء لاعبي بيراميدز فوجئ به الجميع، لاسيما وأن الكثير من الجمهور كان يظن أنه سيتلقى الهزيمة في مباراته الأولى بالدوري بسهولة، نظرًا لعدم انسجام اللاعبين مع بعضهم البعض، ولكن نجح لاعبي بيراميدز في إثبات عكس ذلك، بعدما نجح محمد مجدي قفشة،  في تسجيل هدف الفوز لفريقه بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد نزله بنصف ساعة ليضع بصمته في تحقيق أول فوز للفريق ببطولة الدوري الممتاز المصري، بالرغم من وجود أربعة لاعبين برازيلين في الفريق.

بيراميدز نجح في ما فشل فيه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذان تعادلا في بداية مشوارهما بالدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما سقط الفريق الأبيض في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بتروجيت، بينما تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي إيجابيًا بهدف لمثله.

ويسعى نادي الأسيوطي سابقًا  "بيراميدز" حاليًا، والذي قام بشراءه  المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، من مالكه السابق محمد الأسيوطي، وذلك بما يقرب من 90 مليون جنيه مصري، لتحقيق المفاجأة ومنافسة الأهلى والزمالك على لقب الدوري هذا الموسم، بالاضافة إلى استقطاب الصفقات الجديدة بعدما نجح في إبرام العديد من الصفقات التي أحدث ضجة في الشارع الرياضي المصري، والتي وصلت إلى مايقرب من نصف مليار جنيه.

السؤال الذي يدور في اذهان الكثير من محبي وعشاق الكرة المصرية، هل سينجح نادي بيراميدز بقيادة مدربه ألبيرتو فالنتيم، في الصراع على لقب الدوري ومنافسة الاهلى والزمالك لاسيما وأنه حقق الفوز في أول مباراة له بالدوري، بينما فشل قطبي الكرة المصرية في حصد أول ثلاث نقاط لهما في المسابقة؟.. أم سيكون طموحاته هذا الموسم مقتصرة فقط على إنهاء الدوري في مركز جيد.