”محمد يوسف” يوضح أهم ما يميز لقاء الأهلي والإسماعيلي

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 12:15 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أبرز محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أهم ما يميز اللقاء بين الأهلي والإسماعيلي، أمس الخميس، المقام على استاد السلام بالقاهرة في المرحلة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم، وهو تمسك النادي الأحمر بالتعادل خلال المواجهة.

وقال محمد يوسف، في تعليقه على مباراة أمس: "الأهلي تعادل في بداية الدوري وكنا متأخرين وعانينا من غيابات كتيرة، ولكن في النهاية كان ممكن نحسم المباراة من الشوط الأول، ولكن في الشوط التاني قدرنا نضغط ونسجل التعادل في اللحظات الأخيرة"، وأشار إلى أن الفرنسي كارتيرون، طلب من اللاعبين بين الشوطين استمرار الضغط على الإسماعيلي، خاصة بعد الفرص التي أتيحت للأهلي في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة بتقدم الأهلي أكثر من مرة.

واختتم "يوسف" تعليقه على المباراة قائلا إن تعادل الفريق مع الإسماعيلي أمر مقبول في البداية، بالإضافة إلى منح بعض اللاعبين فرصة وظهورهم بشكل مميز، وخاصة ناصر ماهر، الذي أدى بشكل جيد، وساهم في صناعة هجمات مؤثرة في بداية ظهوره مع الفريق.

وكان لقاء الأهلى والإسماعيلي، قد انتهى، أمس الخميس، بالتعادل بين الفريقين، بهدف لكل فريق، في اللقاء المقام على استاد السلام بالقاهرة في المرحلة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضا