شيري عادل تخرج عن صمتها لأول مرة منذ زواجها

الاحد 29 يوليو 2018 | 02:02 مساءً
كتب : إنجي محمد

خرجت الفنانة شيري عادل عن صمتها للمرة الاولى منذ زواجها من الداعية معز مسعود ن حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : " الحقيقة قرأت مؤخرًا حوارا صحفيا مكتوبا في إحدى المجلات منسوبا على لساني وهو لا يمت لي بصلة ولم أقم بإجرائه".

 

ومن ثم إستأنفت : "أنا حتي الآن لم أجر أي حوار يخص موضوع زواجي، كنت أعتقد أن هذه المجلة ذات مصداقية ولكن اتضح لي العكس وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة".

 

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام  القليلة الماضية كانت قد إنتشرت أخبار حول حقيقة زواج الفنانة شيرى عادل من الداعية الدينى معز مسعود، لكن شيري عادل قابلت هذه الأخبار بتجاهل الرد على تساؤلات الكثير حول خبر زواجها، كما قامت بغلق هاتفها هروبًا من محاصرة الصحفيين ورغبة فى معرفة كيف تم الزواج ومتى بدأت قصة حبهما.

 

 

على صعيد آخر لم تتجاهل "شيري" أول أيام زواجها  تهاني أصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كما ردت على تهنئة صديقتها المقربة لها، والتي تدعى سهام، فعلقت شيري على هذه التهنئة قائلة: "الله يبارك فيكي يا حياتي"، وقد حدث ذلك بعد أن قام  الداعية الإسلامي معز مسعود أعلن خبر زواجه من الفنانة شيري عادل على مواقع التواصل الإجتماعى، مساء أمس.

اقرأ أيضا